آخر الأخبار :
بالفيديو.. قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة مسؤول في رئاسة الوزراء يكشف تفاصيل التشكيل المرتقب للحكومة وأولوياتها المملكة المتحدة تقدم معونات نقدية لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن عبد اللهيان: "اليمنيون منذ عهد صالح لديهم أسلحة وصواريخ باليستية" روسيا تكشف عن رؤيتها للحل في اليمن وتحدد لذلك خطوتين وتشير الى اتفاقات تمت مع التحالف زاد سعر الدولار: اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 18 اكتوبر في صنعاء وعدن العثور على اسرة كاملة متوفين في الحديدة بسبب الجوع، بعد انقطاع عائلهم الوحيد في السعودية بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل) جماعة الحوثي تخسر قيادي ميداني بارز في صفوفها مع 15 من مرافقيه في منطقة كيلو 16 بالحديدة (الاسم والصورة) شاهد بالصورة: هذا ما حدث اليوم وسط العاصمة صنعاء واسفر عن مقتل شخصين

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

وصفة منزلية لمواجهة تشقق الكعبين

وصفة منزلية لمواجهة تشقق الكعبين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
يمثل تشقُّق الكعبين مشكلةً جماليةً كبيرةً للمرأة خلال فصل الصيف خاصةً؛ إذ يحرمها من ارتداء الأحذية الصيفية المفتوحة.
 
ولمواجهة هذه المشكلة، تنصح مجلة "وومان" النمساوية المرأة باستخدام دقيق (طحين) الأرز الذي يعد مُقشِّرًا طبيعيًّا وناعمًا لعلاج جفاف الكعبين.
 
ولتحقيق نتيجة مذهلة، يخلط دقيق الأرز مع خل التفاح وزيت اللوز وعسل النحل حتى يتم الحصول على معجون سميك. وبعد ذلك توضع القدمان في ماء دافئ لبضع دقائق، ثم يُطبَّق المُقشّر ويُفرَك برفق وعلى نحو جيد، ثم تشطف القدمان بماء دافئ أيضًا.
 
وفي الخطوة الأخيرة، يتم العناية بالأقدام بالجليسرين الذي يمتاز بأنه غني بالدهون، ومن ثم فيعمل على ترطيب الجلد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5255