آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

وصفة منزلية لمواجهة تشقق الكعبين

وصفة منزلية لمواجهة تشقق الكعبين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
يمثل تشقُّق الكعبين مشكلةً جماليةً كبيرةً للمرأة خلال فصل الصيف خاصةً؛ إذ يحرمها من ارتداء الأحذية الصيفية المفتوحة.
 
ولمواجهة هذه المشكلة، تنصح مجلة "وومان" النمساوية المرأة باستخدام دقيق (طحين) الأرز الذي يعد مُقشِّرًا طبيعيًّا وناعمًا لعلاج جفاف الكعبين.
 
ولتحقيق نتيجة مذهلة، يخلط دقيق الأرز مع خل التفاح وزيت اللوز وعسل النحل حتى يتم الحصول على معجون سميك. وبعد ذلك توضع القدمان في ماء دافئ لبضع دقائق، ثم يُطبَّق المُقشّر ويُفرَك برفق وعلى نحو جيد، ثم تشطف القدمان بماء دافئ أيضًا.
 
وفي الخطوة الأخيرة، يتم العناية بالأقدام بالجليسرين الذي يمتاز بأنه غني بالدهون، ومن ثم فيعمل على ترطيب الجلد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0853