آخر الأخبار :
جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

وصفة منزلية لمواجهة تشقق الكعبين

وصفة منزلية لمواجهة تشقق الكعبين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
يمثل تشقُّق الكعبين مشكلةً جماليةً كبيرةً للمرأة خلال فصل الصيف خاصةً؛ إذ يحرمها من ارتداء الأحذية الصيفية المفتوحة.
 
ولمواجهة هذه المشكلة، تنصح مجلة "وومان" النمساوية المرأة باستخدام دقيق (طحين) الأرز الذي يعد مُقشِّرًا طبيعيًّا وناعمًا لعلاج جفاف الكعبين.
 
ولتحقيق نتيجة مذهلة، يخلط دقيق الأرز مع خل التفاح وزيت اللوز وعسل النحل حتى يتم الحصول على معجون سميك. وبعد ذلك توضع القدمان في ماء دافئ لبضع دقائق، ثم يُطبَّق المُقشّر ويُفرَك برفق وعلى نحو جيد، ثم تشطف القدمان بماء دافئ أيضًا.
 
وفي الخطوة الأخيرة، يتم العناية بالأقدام بالجليسرين الذي يمتاز بأنه غني بالدهون، ومن ثم فيعمل على ترطيب الجلد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2329