آخر الأخبار :
عملية اغتيال جديدة في عدن تسفر عن سقوط 3 جنود ومواطن جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا القوات اليمنية تطلق عملية عسكرية للسيطرة على مناطق بالحديدة غربي البلاد شاهد اول صورة للمسلحين اثناء اغتيالهم أمام وخطيب مسجد في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية اليمني :يكشف حقيقة تعاطي "شمّه" داخل القمة العربية

وزير الخارجية اليمني :يكشف حقيقة تعاطي "شمّه" داخل  القمة العربية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
دحض وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي في تصريح خص به «عكاظ»، الادعاءات حول تناوله «التبغ» خلال الجلسة الافتتاحية للقمة العربية الـ29 في الظهران اليوم.
 
وقال المخلافي لـ«عكاظ»: «أنا لا أدخن ولا أتناول التبغ (الشمّة)، كل ما في الأمر هذه أدوية لها موعد محدد ولذلك تناولتها في ذلك الوقت».
 
وكان مقطع فيديو قصير قد انتشر لوزير الخارجية اليمني وهو يخرج منديلاً أثناء الجلسة الافتتاحية للقمة العربية الـ29 به أدويته، وتكهن رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بأن المخلافي يتناول «شمة»، ما دفع وزير الخارجية لدحض الادعاءات.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4166