آخر الأخبار :
شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر! قائد لواء العروبة بصعدة: يفصلنا واحد كيلو عن ضريح حسين الحوثي .. ونقترب من جرف سلمان بمران نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟ صدور تقرير يوثق مقتل وإصابة أكثر من الفي مدني في اليمن خلال ستة أشهر شاهد بالفيديو: قوات الجيش تقترب من قبر حسين الحوثي في مران معقل الجماعة قرار جديد من مجلس الوزراء السعودي بشأن غرامة تأخر تجديد الإقامة سقوط طائرة إماراتية للاستطلاع بمأرب حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية اليمني :يكشف حقيقة تعاطي "شمّه" داخل القمة العربية

وزير الخارجية اليمني :يكشف حقيقة تعاطي "شمّه" داخل  القمة العربية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
دحض وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي في تصريح خص به «عكاظ»، الادعاءات حول تناوله «التبغ» خلال الجلسة الافتتاحية للقمة العربية الـ29 في الظهران اليوم.
 
وقال المخلافي لـ«عكاظ»: «أنا لا أدخن ولا أتناول التبغ (الشمّة)، كل ما في الأمر هذه أدوية لها موعد محدد ولذلك تناولتها في ذلك الوقت».
 
وكان مقطع فيديو قصير قد انتشر لوزير الخارجية اليمني وهو يخرج منديلاً أثناء الجلسة الافتتاحية للقمة العربية الـ29 به أدويته، وتكهن رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بأن المخلافي يتناول «شمة»، ما دفع وزير الخارجية لدحض الادعاءات.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2358