آخر الأخبار :
غداً البدء بصرف راتب نوفمبر عبر الكريمي للمتقاعدين من هذه الوزارة عاجل .. واشنطن: محادثات السلام اليمنية ستعقد أوائل الشهر المقبل في السويد في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة! هجوم مفاجئ يباغت الحوثيين ويسفر عن سقوط 6 قرى في منطقة رازح بصعدة (الاسماء) ارتفاع حصيلة أكبر حريق في كاليفورنيا إلى 81 قتيلاً محاكمة شخص استولى على 33 ألف درهم من خليجي وزوجته .. بطريقة خطيرة وذلك بايهامه بالفوز بجائزة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية اليمني :يكشف حقيقة تعاطي "شمّه" داخل القمة العربية

وزير الخارجية اليمني :يكشف حقيقة تعاطي "شمّه" داخل  القمة العربية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
دحض وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي في تصريح خص به «عكاظ»، الادعاءات حول تناوله «التبغ» خلال الجلسة الافتتاحية للقمة العربية الـ29 في الظهران اليوم.
 
وقال المخلافي لـ«عكاظ»: «أنا لا أدخن ولا أتناول التبغ (الشمّة)، كل ما في الأمر هذه أدوية لها موعد محدد ولذلك تناولتها في ذلك الوقت».
 
وكان مقطع فيديو قصير قد انتشر لوزير الخارجية اليمني وهو يخرج منديلاً أثناء الجلسة الافتتاحية للقمة العربية الـ29 به أدويته، وتكهن رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بأن المخلافي يتناول «شمة»، ما دفع وزير الخارجية لدحض الادعاءات.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2165