آخر الأخبار :
عملية اغتيال جديدة في عدن تسفر عن سقوط 3 جنود ومواطن جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا القوات اليمنية تطلق عملية عسكرية للسيطرة على مناطق بالحديدة غربي البلاد شاهد اول صورة للمسلحين اثناء اغتيالهم أمام وخطيب مسجد في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية السعودي يعلن الدولة المستضيفة للقمة العربية المقبلة

وزير الخارجية السعودي يعلن الدولة المستضيفة للقمة العربية المقبلة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلن عادل الجبير وزير الخارجية السعودي، عن استضافة تونس للقمة العربية القادمة والمزمع عقدها في عام 2019.
 
 
وأكد الجبير أنه تم إقرار عقد قمة اقتصادية ستكون في بيروت، عام 2019.
وأشار الجبير إلى أن القمة العربية دعت إلى ضرورة اللجوء للحلول السلمية في سوريا، والمبنية على قرارات مجلس الأمن، بهدف الحفاظ على وحدة البلاد.
 
وأضاف الجبير "القمة العربية أكدت على أن السلام خيار استراتيجي وأن المبادرة العربية لا تزال قائمة للوصول إلى حل شامل ودولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية".
 
وشدد الجبير على أن "القمة العربية أدانت دعم إيران لجماعة الحوثي وطالبتها بالانسحاب من اليمن والكف عن التدخل في شؤون الدول العربية".    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2394