آخر الأخبار :
طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي عصائر تحارب الشيخوخة وتحافظ على الشباب اشتباكات مسلحة بخورمكسر زوجة المسئول الدولي المغدور في تعز تنعيه وتعاتب اليمنيين: ليس هكذا يكافأ حنا توقيف ضابط يمني رفيع على خلفية الاتهامات باغتصاب مهاجرين أفارقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ابن وزير الخارجية اليمني يكشف.. الأمراض التي دفعت والده لحمل أدويته في «منديل»

ابن وزير الخارجية اليمني يكشف.. الأمراض التي دفعت والده لحمل أدويته في «منديل»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 5 أيام مضت
أفصح أسامة المخلافي، نجل وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي، عن معاناة والده من أمراض في القلب والسكر والضغط، لافتاً إلى أنه شخصياً وضع لوالده الأدوية في «المناديل».
 
 
وقال أسامة المخلافي لـ«عكاظ»: إن والده لا يدخن السجائر ولا يتعاطى التبغ (الشمّة)، مبدياً استغرابه من تناول تلك الشائعات «صفحات صفراء روجت للشائعة».
 
 
وهاجم وزير الخارجية اليمني ناشري إشاعة «تناوله الشمّة»، واصفاً الأمر بـ«السخيف».
 
 
وقال عبر حسابه في «تويتر»: «أمر يثير الشفقة على أصحاب الحملة وأنا لا أتناول حتى السجائر، ولكن تابعوا مواقفي ستعرفون من وراء الحملة».
 
 
ووصف من يقفون وراء الحملة بـ«الفارغين الذين ليس لهم عمل».
 
 
وكان وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي قد دحض في تصريح خص به «عكاظ»، الادعاءات حول تناوله «التبغ» خلال الجلسة الافتتاحية للقمة العربية الـ29 في الظهران اليوم.
 
 
وقال المخلافي لـ«عكاظ»: أنا لا أدخن ولا أتناول التبغ (الشمّة)، كل ما في الأمر هذه أدوية لها موعد محدد ولذلك تناولتها في ذلك الوقت.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2335