آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ابن وزير الخارجية اليمني يكشف.. الأمراض التي دفعت والده لحمل أدويته في «منديل»

ابن وزير الخارجية اليمني يكشف.. الأمراض التي دفعت والده لحمل أدويته في «منديل»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أفصح أسامة المخلافي، نجل وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي، عن معاناة والده من أمراض في القلب والسكر والضغط، لافتاً إلى أنه شخصياً وضع لوالده الأدوية في «المناديل».
 
 
وقال أسامة المخلافي لـ«عكاظ»: إن والده لا يدخن السجائر ولا يتعاطى التبغ (الشمّة)، مبدياً استغرابه من تناول تلك الشائعات «صفحات صفراء روجت للشائعة».
 
 
وهاجم وزير الخارجية اليمني ناشري إشاعة «تناوله الشمّة»، واصفاً الأمر بـ«السخيف».
 
 
وقال عبر حسابه في «تويتر»: «أمر يثير الشفقة على أصحاب الحملة وأنا لا أتناول حتى السجائر، ولكن تابعوا مواقفي ستعرفون من وراء الحملة».
 
 
ووصف من يقفون وراء الحملة بـ«الفارغين الذين ليس لهم عمل».
 
 
وكان وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي قد دحض في تصريح خص به «عكاظ»، الادعاءات حول تناوله «التبغ» خلال الجلسة الافتتاحية للقمة العربية الـ29 في الظهران اليوم.
 
 
وقال المخلافي لـ«عكاظ»: أنا لا أدخن ولا أتناول التبغ (الشمّة)، كل ما في الأمر هذه أدوية لها موعد محدد ولذلك تناولتها في ذلك الوقت.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4178