آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا القوات اليمنية تطلق عملية عسكرية للسيطرة على مناطق بالحديدة غربي البلاد شاهد اول صورة للمسلحين اثناء اغتيالهم أمام وخطيب مسجد في عدن إنتحار مواطن مع طفله من منحدر صخري مرتفع بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ابن وزير الخارجية اليمني يكشف.. الأمراض التي دفعت والده لحمل أدويته في «منديل»

ابن وزير الخارجية اليمني يكشف.. الأمراض التي دفعت والده لحمل أدويته في «منديل»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أفصح أسامة المخلافي، نجل وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي، عن معاناة والده من أمراض في القلب والسكر والضغط، لافتاً إلى أنه شخصياً وضع لوالده الأدوية في «المناديل».
 
 
وقال أسامة المخلافي لـ«عكاظ»: إن والده لا يدخن السجائر ولا يتعاطى التبغ (الشمّة)، مبدياً استغرابه من تناول تلك الشائعات «صفحات صفراء روجت للشائعة».
 
 
وهاجم وزير الخارجية اليمني ناشري إشاعة «تناوله الشمّة»، واصفاً الأمر بـ«السخيف».
 
 
وقال عبر حسابه في «تويتر»: «أمر يثير الشفقة على أصحاب الحملة وأنا لا أتناول حتى السجائر، ولكن تابعوا مواقفي ستعرفون من وراء الحملة».
 
 
ووصف من يقفون وراء الحملة بـ«الفارغين الذين ليس لهم عمل».
 
 
وكان وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي قد دحض في تصريح خص به «عكاظ»، الادعاءات حول تناوله «التبغ» خلال الجلسة الافتتاحية للقمة العربية الـ29 في الظهران اليوم.
 
 
وقال المخلافي لـ«عكاظ»: أنا لا أدخن ولا أتناول التبغ (الشمّة)، كل ما في الأمر هذه أدوية لها موعد محدد ولذلك تناولتها في ذلك الوقت.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2238