آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشيخ "حميد الأحمر" يظهر في السعودية ويلتقي سفيري بريطانيا وفرنسا

الشيخ "حميد الأحمر" يظهر في السعودية ويلتقي سفيري بريطانيا وفرنسا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
عاد الشيخ حميد بن عبد الله الأحمر عضو مجلس النواب إلى الأضواء من جديد بعد غياب طويل، وهذه المرة من العاصمة السعودية الرياض.
 
وقال الأحمر في صفحته على فيس بوك إنه التقى بالرياض كلاً من السفير الفرنسي كريستيان تيستوت، والسفير البريطاني مايكل أرون  المعتمدين لدى بلادنا.
 
 وبحث الأحمر مع السفيرين في لقائين منفصلين، مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية وسبل دعم الشرعية والتحالف العربي ومتطلبات تحقيق السلام وإنهاء الحرب في اليمن، وفقاً للمرجعيات الثلاث والقرارات الدولية ذات الصلة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.9849