آخر الأخبار :
إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة صدور توجيهات ملكية جديدة في السعودية بشأن خافشقجي (تعرف عليها) مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء الامارات تعلن إدراجها 9 أفراد على قائمة الإرهاب (الاسماء) هل حقاً غادر الرئيس عبدربه منصور هادي وأسرته إلى أمريكا؟ فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن النص الكامل لما قاله «أردوغان» اليوم بشأن مقتل الصحفي السعودي «جمال خافشقجي» تصريح هام من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر الأمير محمد بن سلمان يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء اليمني الجديد "معين عبدالملك".. وهذا ما قاله! أسماء اثنين من قيادات الحوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي بينهم «الوشلي»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط القذيفة التي استهدفت طاقم صحفيين بالبيضاء وقتلت الصحفي ”القادري”

بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط القذيفة التي استهدفت طاقم صحفيين بالبيضاء وقتلت الصحفي ”القادري”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
بثت قناة "يمن شباب" فيديو للقذيفة التي أطلقتها ميلشيات الحوثي أودت بحياة الصحفي "عبدالله القادري" وأصابت مراسل قناة يمن شباب ذياب الشاطر بإصابات خطيرة الجمعة 13 ابريل/ نيسان 2018.
 
واستهدفت القذيفة طاقم من الصحفيين أثناء تغطيتهم لتحرير منطقة قانية في البيضاء (وسط اليمن) حيث أصيب العديد منهم بإصابات متفاوتة.
ولايزال مراسل قناة "يمن شباب" يرقد في العناية المركزة في مأرب (شرق اليمن) بينما تمر تشييع جثمان الصحفي "عبدالله القادري" أمس السبت في منطقة "آل مثنى" بوادي عبيده بحضور مهيب من الصحفيين وأبناء محافظة مأرب.
(يمن شباب)
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2294