آخر الأخبار :
لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر! قائد لواء العروبة بصعدة: يفصلنا واحد كيلو عن ضريح حسين الحوثي .. ونقترب من جرف سلمان بمران نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول فيديو سيلفي للرئيس هادي هادي وهو يعلق على مناورات درع الخليج المشترك 1 بالسعودية

أول فيديو سيلفي للرئيس هادي هادي وهو يعلق على مناورات درع الخليج المشترك 1 بالسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
نشر السفير السعودي باليمن محمد آل جابر اول فيديو سيلفي يظهر فيه الرئيس هادي اليوم الاثنين، حيث علق على العرض الختامي لمناورات درع الخليج المشترك 1، الذي  نظمته وزارة الدفاع في السعودية في المنطقة الشرقية بمشاركة قوات عسكرية من 23 دولة إلى جانب القوات السعودية.
 
وعلق الرئيس على ذلك قائلا " انا اعتبر هذا فخر للمملكة وللعالم العربي، ان نخرج من القمة العربية ونذهب للمناورة التي تشارك بها 24 دولة.
 
وأضاف" انا سعيد جدا لما شفته اليوم ونتمنى نجاح المملكة على هذا الطريق لقيادة التجمع العربي".
 
ويعد تمرين "درع الخليج 1" أضخم التمارين العسكرية فى المنطقة على الإطلاق، سواء من حيث عدد القوات والدول المشاركة والتى تصل إلى 23 دولة، أو من ناحية تنوع خبراتها ونوعية أسلحتها.
 
وتهدف "درع الخليج"، لرفع الجاهزية العسكرية للدول المشاركة، وتحديث الآليات والتدابير المشتركة للأجهزة الأمنية والعسكرية، وتعزيز التنسيق والتعاون والتكامل العسكري والأمني المشترك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.214