آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد 24 ساعة من الحادثة.. أمنية تعز تلقي القبض على المتهمين بسرقة

 بعد 24 ساعة من الحادثة.. أمنية تعز تلقي القبض على المتهمين بسرقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
القت اللجنة الأمنية بمدينة تعز (جنوبي غرب البلاد) القبض على أربعة مشتبهين في سرقة مصرف الياباني بعد ساعات من تعرضه لسطو مسلح.
 
وتعرض صباح أمس الأحد مصرف الياباني (شركة خاصة) للاقتحام من قبل مسلحون مجهولون قاموا بسرقة مبلغ يقدر بـ 8مليون بعد أن أطلقوا النار على أحد الموظفين.
 
مصدر أمني أكد أن اللجنة الأمنية بالمدينة ألقت القبض على أربعة مسلحين يتبعون حارس مصرف الياباني المتهم الرئيسي بالسرقة.
 
وأوضح المصدر أن عملية القبض على المشتبهين جاءت بعد أن قدم مدير مصرف الياباني بلاغ لإدارة الأمن متهماً حارس المصرف بالوقوف خلف عملية السرقة.
 
وأضاف المصدر "تم تسليم المتهمين للبحث الجنائي للتحقيق واستكمال الاجراءات القانونية، لافتاً إلى أن التحقيق لازال مستمراً ولا يوجد أي تفاصيل جديدة حتى اللحظة".
 
وتعد عملية السطو المسلح هذه على مصرف في المدينة هي الثالثة من نوعها منذ بدء الحرب الدائرة في تعز بين قوات الجيش الوطني التابعة للحكومة الشرعية وجماعة الحوثي الانقلابية.
 
في مطلع أبريل من العام الماضي اقتحم مسلحون مجهولون مصرف الكريمي وسط المدينة وقاموا بنهب مبلغ250 مليون ريال يمني مصادر أمنية تحدثت حينها عن أن المتهم في العملية "حارس المصرف والمسؤول عن الخزانة المالية".
 
كما تعرض مصرف العراسي بمديرية المعافر (جنوب غرب المحافظة) للسرقة - مطلع اكتوبر من العام الماضي - من قبل مسلحين تمكنت وحدات في الجيش الوطني من تعقبهم والقبض عليهم.
 
وتعود عمليات النهب والسطو المتكررة في المدينة إلى ضعف اداء الأجهزة الأمنية التي تقول إنها تفتقر للإمكانيات اللازمة والضرورية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.224