آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محاصرة مقاتلي الحوثي اليوم من ثلاث اتجاهات في هذه الجبهة!

الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
احتدمت المعارك، الاثنين 16 أبريل / نيسان 2018، في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف غداة يوم من تقدم ميداني للقوات الحكومية في برط العنان، وفقاً لمصادر عسكرية.
 
وأوضحت المصادر لوكالة خبر، أن معارك عنيفة دارت رحاها بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في مناطق الهيجة وسداح والساقية والسلان بمديرية المصلوب خلفت قتلى وجرحى في صفوف المليشيات.
 
ولفتت المصادر أن المواجهات تزامنت مع قصف مدفعي وغارات لطيران التحالف العربي استهدفت مواقع الحوثيين شمال جبل قعيطة بمنطقة حام مديرية المتون أدت إلى تدمير عدد من آلياتهم.
 
وكانت القوات الحكومية أحرزت تقدما ميدانيا بمديرية برط العنان غرب المحافظة.
 
وأشارت المصادر أن القوات الحكومية حررت تبة ثوابنة والسلسلة الجبلية المطلة على وادي القعيف بعد حصار لمليشيا الحوثي من ثلاث جهات ومعارك عنيفة تكبدت فيها الميليشيات خسائر في الأرواح والعتاد.
 
وتطل هذه المرتفعات والسلسلة الجبلية على وادي القعيف وجبال الظهرة بمديرية برط العنان حيث تعزم القوات الحكومية تطهير منطقة رحوب بالمديرية ذاتها.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1337