آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محاصرة مقاتلي الحوثي اليوم من ثلاث اتجاهات في هذه الجبهة!

الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
احتدمت المعارك، الاثنين 16 أبريل / نيسان 2018، في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف غداة يوم من تقدم ميداني للقوات الحكومية في برط العنان، وفقاً لمصادر عسكرية.
 
وأوضحت المصادر لوكالة خبر، أن معارك عنيفة دارت رحاها بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في مناطق الهيجة وسداح والساقية والسلان بمديرية المصلوب خلفت قتلى وجرحى في صفوف المليشيات.
 
ولفتت المصادر أن المواجهات تزامنت مع قصف مدفعي وغارات لطيران التحالف العربي استهدفت مواقع الحوثيين شمال جبل قعيطة بمنطقة حام مديرية المتون أدت إلى تدمير عدد من آلياتهم.
 
وكانت القوات الحكومية أحرزت تقدما ميدانيا بمديرية برط العنان غرب المحافظة.
 
وأشارت المصادر أن القوات الحكومية حررت تبة ثوابنة والسلسلة الجبلية المطلة على وادي القعيف بعد حصار لمليشيا الحوثي من ثلاث جهات ومعارك عنيفة تكبدت فيها الميليشيات خسائر في الأرواح والعتاد.
 
وتطل هذه المرتفعات والسلسلة الجبلية على وادي القعيف وجبال الظهرة بمديرية برط العنان حيث تعزم القوات الحكومية تطهير منطقة رحوب بالمديرية ذاتها.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2574