آخر الأخبار :
لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر! قائد لواء العروبة بصعدة: يفصلنا واحد كيلو عن ضريح حسين الحوثي .. ونقترب من جرف سلمان بمران نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محاصرة مقاتلي الحوثي اليوم من ثلاث اتجاهات في هذه الجبهة!

الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
احتدمت المعارك، الاثنين 16 أبريل / نيسان 2018، في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف غداة يوم من تقدم ميداني للقوات الحكومية في برط العنان، وفقاً لمصادر عسكرية.
 
وأوضحت المصادر لوكالة خبر، أن معارك عنيفة دارت رحاها بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في مناطق الهيجة وسداح والساقية والسلان بمديرية المصلوب خلفت قتلى وجرحى في صفوف المليشيات.
 
ولفتت المصادر أن المواجهات تزامنت مع قصف مدفعي وغارات لطيران التحالف العربي استهدفت مواقع الحوثيين شمال جبل قعيطة بمنطقة حام مديرية المتون أدت إلى تدمير عدد من آلياتهم.
 
وكانت القوات الحكومية أحرزت تقدما ميدانيا بمديرية برط العنان غرب المحافظة.
 
وأشارت المصادر أن القوات الحكومية حررت تبة ثوابنة والسلسلة الجبلية المطلة على وادي القعيف بعد حصار لمليشيا الحوثي من ثلاث جهات ومعارك عنيفة تكبدت فيها الميليشيات خسائر في الأرواح والعتاد.
 
وتطل هذه المرتفعات والسلسلة الجبلية على وادي القعيف وجبال الظهرة بمديرية برط العنان حيث تعزم القوات الحكومية تطهير منطقة رحوب بالمديرية ذاتها.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2195