آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيض جديد في سعر البنزين والديزل (السعر الجديد) جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محاصرة مقاتلي الحوثي اليوم من ثلاث اتجاهات في هذه الجبهة!

الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
احتدمت المعارك، الاثنين 16 أبريل / نيسان 2018، في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف غداة يوم من تقدم ميداني للقوات الحكومية في برط العنان، وفقاً لمصادر عسكرية.
 
وأوضحت المصادر لوكالة خبر، أن معارك عنيفة دارت رحاها بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في مناطق الهيجة وسداح والساقية والسلان بمديرية المصلوب خلفت قتلى وجرحى في صفوف المليشيات.
 
ولفتت المصادر أن المواجهات تزامنت مع قصف مدفعي وغارات لطيران التحالف العربي استهدفت مواقع الحوثيين شمال جبل قعيطة بمنطقة حام مديرية المتون أدت إلى تدمير عدد من آلياتهم.
 
وكانت القوات الحكومية أحرزت تقدما ميدانيا بمديرية برط العنان غرب المحافظة.
 
وأشارت المصادر أن القوات الحكومية حررت تبة ثوابنة والسلسلة الجبلية المطلة على وادي القعيف بعد حصار لمليشيا الحوثي من ثلاث جهات ومعارك عنيفة تكبدت فيها الميليشيات خسائر في الأرواح والعتاد.
 
وتطل هذه المرتفعات والسلسلة الجبلية على وادي القعيف وجبال الظهرة بمديرية برط العنان حيث تعزم القوات الحكومية تطهير منطقة رحوب بالمديرية ذاتها.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2342