آخر الأخبار :
وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي عصائر تحارب الشيخوخة وتحافظ على الشباب اشتباكات مسلحة بخورمكسر زوجة المسئول الدولي المغدور في تعز تنعيه وتعاتب اليمنيين: ليس هكذا يكافأ حنا توقيف ضابط يمني رفيع على خلفية الاتهامات باغتصاب مهاجرين أفارقة فيديو "مخل بالآداب العامة" داخل نادي نسائي في السعودية يثير جدلا.. وقرار صارم من المسؤولين!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محاصرة مقاتلي الحوثي اليوم من ثلاث اتجاهات في هذه الجبهة!

الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 5 أيام مضت
احتدمت المعارك، الاثنين 16 أبريل / نيسان 2018، في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف غداة يوم من تقدم ميداني للقوات الحكومية في برط العنان، وفقاً لمصادر عسكرية.
 
وأوضحت المصادر لوكالة خبر، أن معارك عنيفة دارت رحاها بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في مناطق الهيجة وسداح والساقية والسلان بمديرية المصلوب خلفت قتلى وجرحى في صفوف المليشيات.
 
ولفتت المصادر أن المواجهات تزامنت مع قصف مدفعي وغارات لطيران التحالف العربي استهدفت مواقع الحوثيين شمال جبل قعيطة بمنطقة حام مديرية المتون أدت إلى تدمير عدد من آلياتهم.
 
وكانت القوات الحكومية أحرزت تقدما ميدانيا بمديرية برط العنان غرب المحافظة.
 
وأشارت المصادر أن القوات الحكومية حررت تبة ثوابنة والسلسلة الجبلية المطلة على وادي القعيف بعد حصار لمليشيا الحوثي من ثلاث جهات ومعارك عنيفة تكبدت فيها الميليشيات خسائر في الأرواح والعتاد.
 
وتطل هذه المرتفعات والسلسلة الجبلية على وادي القعيف وجبال الظهرة بمديرية برط العنان حيث تعزم القوات الحكومية تطهير منطقة رحوب بالمديرية ذاتها.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2176