آخر الأخبار :
تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء عاجل: شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيض جديد في سعر البنزين والديزل (السعر الجديد) جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قيادات حوثية باشتباكات اندلعت بينهم بعد الخلاف على تقاسم مساعدات مسروقة (صورة)

مقتل قيادات حوثية باشتباكات اندلعت بينهم بعد الخلاف على تقاسم مساعدات مسروقة (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 
اندلعت اشتباكات مسلحة بين قيادات حوثية، وسط اليمن، بسبب خلافات على نهب وتقاسم سلال غذائية، مقدمة من إحدى المنظمات الإغاثية العالمية، ما أدى إلى مقتل اثنين وإصابة 2 آخرين منهم.
 
وذكرت مصادر محلية ان الاشتباكات حدثت مساء الأحد، في سوق مصينعه مخلاف بمديرية وصاب العالي بمحافظة ذمار، وسط اليمن.
 
وأشارت إلى أن قياديين حوثيين (السوادي والكلبي) اختلفا على تقاسم ونهب سلال غذائية قدمتها منظمة الإغاثة العالمية، كمساعدات إنسانية لليمنيين المحتاجين، وتطور الخلاف العلني بين القيادات الحوثية عليها إلى اشتباكات مسلحة بينية.
 
وأوضحت المصادر أن الاشتباكات أسفرت حتى الآن عن مقتل القيادي الحوثي فتح صلاح صالح السوادي، وإصابة شقيقه جميل السوادي، ومن الطرف الثاني القيادي الحوثي جميل الكلبي وجرح أحد مرافقيه.
 
وأضافت المصادر أن السوادي المكلف من الحوثيين بصرف الإغاثة، اتهمه القيادي الحوثي الآخر الكلبي بالسرقة، وهما في ذات المديرية لتتطور الأمور إلى اشتباكات بالرصاص الحي بينهم".
 
وأكدت المصادر أن التوترات مازالت مستمرة بين الحوثيين من أتباع الطرفين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2216