آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناطق التحالف يتحدث عن وحدة اليمن ومطار صنعاء ومنصات إطلاق صواريخ وطائرات الحوثي

ناطق التحالف يتحدث عن وحدة اليمن ومطار صنعاء ومنصات إطلاق صواريخ وطائرات الحوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2018    | منذ: 4 أيام مضت
 
قال المتحدث باسم قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، إن ميليشيا الحوثي أطلقت 119 صاروخاً باليستياً باتجاه السعودية، مشيرا إلى أن معظم منصات إطلاق الصواريخ موجودة في صعدة.
 
 ورحّب المالكي خلال مؤتمر صحافي عقده في الرياض اليوم (الاثنين)، بإدانة "قمة القدس" أمس في الظهران لميليشيات الحوثي.
 
 وأوضح أن النظام الإيراني يزوّد الميليشيات بقدرات نوعية، مؤكدا أن استمرار طهران بتهريب الأسلحة للحوثيين "تهديد خطير".
 
 وأضاف المالكي أن التحالف قام بتدمير 737 موقعا للميليشيات ومنصات صواريخ باليستية في صعدة.
 
 وأفاد بأن الحوثيين حولوا مطار صنعاء إلى ثكنة عسكرية واستخدموه لإطلاق الطائرات المسيرة، محذرا من استهداف الأعيان المدنية بها.
 
 وأشار المالكي إلى أن التحالف رصد طائرة من دون طيار أطلقتها ميليشيا الحوثي من مطار صنعاء باليمن وحاولت استهداف مطار أبها في السعودية، مبينا أن الجيش اليمني تمكن من تطهير كامل مدينة ميدي، لافتا إلى أن عمليات تطهير الجوف "مستمرة".
 
 وأضاف العقيد الركن المالكي أن القوات الشرعية على مسافة 70 كم من الحديدة، واستعرض استهداف مستودعات أسلحة ومخازن صواريخ في اليمن تابعة للميليشيا الإيرانية.
 
وقال إن دول التحالف ملتزمة بوحدة الأراضي اليمنية ودعم قوات الجيش اليمني المنبثقة عن الشرعية الشعبية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.217