آخر الأخبار :
الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر! قائد لواء العروبة بصعدة: يفصلنا واحد كيلو عن ضريح حسين الحوثي .. ونقترب من جرف سلمان بمران نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تخسر قائد كبير ويعد الرجل الثاني بعد يوسف المداني في جبهة الساحل الغربي (الاسم)

جماعة الحوثي تخسر قائد كبير ويعد الرجل الثاني بعد يوسف المداني في جبهة الساحل الغربي (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
لقي القيادي الميداني في جماعة الحوثي المدعو عقيل الشامي، مصرعه في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية.
 
وأسفرت المعارك التي أمنت ميدي بالكامل من أيدي جماعة الحوثي عن مصرع الشامي في الوقت الذي تكتمت فيه الجماعة عن نشر خبر مقتله.
 
وقالت مصادر ميدانية في تصريح نشره موقع المنتصف نت، إن الشامي كان أحد أخطر قيادات المليشيا الحوثية في جبهة الساحل الغربي.
 
كما يعد الشامي قائد مليشيا الحوثي في جبهة ميدي، وكان يمثل الرجل الثاني في جبهة الساحل الغربي بعد يوسف المداني القائد الأبرز للحوثيين.
 
وكشفت المصادر عن توجيهات أصدرها زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي لمقاتليه بإخفاء خبر مقتل القيادي "عقيل الشامي" والتكتم عن ذلك على غرار مقتل القيادي الأبرز في الجماعة طه المداني والذي لم يعلن إلا بعد عام من إنكار مصرعه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2226