آخر الأخبار :
تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء عاجل: شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيض جديد في سعر البنزين والديزل (السعر الجديد) جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تخسر قائد كبير ويعد الرجل الثاني بعد يوسف المداني في جبهة الساحل الغربي (الاسم)

جماعة الحوثي تخسر قائد كبير ويعد الرجل الثاني بعد يوسف المداني في جبهة الساحل الغربي (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
لقي القيادي الميداني في جماعة الحوثي المدعو عقيل الشامي، مصرعه في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية.
 
وأسفرت المعارك التي أمنت ميدي بالكامل من أيدي جماعة الحوثي عن مصرع الشامي في الوقت الذي تكتمت فيه الجماعة عن نشر خبر مقتله.
 
وقالت مصادر ميدانية في تصريح نشره موقع المنتصف نت، إن الشامي كان أحد أخطر قيادات المليشيا الحوثية في جبهة الساحل الغربي.
 
كما يعد الشامي قائد مليشيا الحوثي في جبهة ميدي، وكان يمثل الرجل الثاني في جبهة الساحل الغربي بعد يوسف المداني القائد الأبرز للحوثيين.
 
وكشفت المصادر عن توجيهات أصدرها زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي لمقاتليه بإخفاء خبر مقتل القيادي "عقيل الشامي" والتكتم عن ذلك على غرار مقتل القيادي الأبرز في الجماعة طه المداني والذي لم يعلن إلا بعد عام من إنكار مصرعه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2264