آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تخسر قائد كبير ويعد الرجل الثاني بعد يوسف المداني في جبهة الساحل الغربي (الاسم)

جماعة الحوثي تخسر قائد كبير ويعد الرجل الثاني بعد يوسف المداني في جبهة الساحل الغربي (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2018    | منذ: 4 أيام مضت
لقي القيادي الميداني في جماعة الحوثي المدعو عقيل الشامي، مصرعه في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية.
 
وأسفرت المعارك التي أمنت ميدي بالكامل من أيدي جماعة الحوثي عن مصرع الشامي في الوقت الذي تكتمت فيه الجماعة عن نشر خبر مقتله.
 
وقالت مصادر ميدانية في تصريح نشره موقع المنتصف نت، إن الشامي كان أحد أخطر قيادات المليشيا الحوثية في جبهة الساحل الغربي.
 
كما يعد الشامي قائد مليشيا الحوثي في جبهة ميدي، وكان يمثل الرجل الثاني في جبهة الساحل الغربي بعد يوسف المداني القائد الأبرز للحوثيين.
 
وكشفت المصادر عن توجيهات أصدرها زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي لمقاتليه بإخفاء خبر مقتل القيادي "عقيل الشامي" والتكتم عن ذلك على غرار مقتل القيادي الأبرز في الجماعة طه المداني والذي لم يعلن إلا بعد عام من إنكار مصرعه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7756