آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تخسر قائد كبير ويعد الرجل الثاني بعد يوسف المداني في جبهة الساحل الغربي (الاسم)

جماعة الحوثي تخسر قائد كبير ويعد الرجل الثاني بعد يوسف المداني في جبهة الساحل الغربي (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
لقي القيادي الميداني في جماعة الحوثي المدعو عقيل الشامي، مصرعه في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية.
 
وأسفرت المعارك التي أمنت ميدي بالكامل من أيدي جماعة الحوثي عن مصرع الشامي في الوقت الذي تكتمت فيه الجماعة عن نشر خبر مقتله.
 
وقالت مصادر ميدانية في تصريح نشره موقع المنتصف نت، إن الشامي كان أحد أخطر قيادات المليشيا الحوثية في جبهة الساحل الغربي.
 
كما يعد الشامي قائد مليشيا الحوثي في جبهة ميدي، وكان يمثل الرجل الثاني في جبهة الساحل الغربي بعد يوسف المداني القائد الأبرز للحوثيين.
 
وكشفت المصادر عن توجيهات أصدرها زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي لمقاتليه بإخفاء خبر مقتل القيادي "عقيل الشامي" والتكتم عن ذلك على غرار مقتل القيادي الأبرز في الجماعة طه المداني والذي لم يعلن إلا بعد عام من إنكار مصرعه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2178