آخر الأخبار :
الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تخسر قائد كبير ويعد الرجل الثاني بعد يوسف المداني في جبهة الساحل الغربي (الاسم)

جماعة الحوثي تخسر قائد كبير ويعد الرجل الثاني بعد يوسف المداني في جبهة الساحل الغربي (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
لقي القيادي الميداني في جماعة الحوثي المدعو عقيل الشامي، مصرعه في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية.
 
وأسفرت المعارك التي أمنت ميدي بالكامل من أيدي جماعة الحوثي عن مصرع الشامي في الوقت الذي تكتمت فيه الجماعة عن نشر خبر مقتله.
 
وقالت مصادر ميدانية في تصريح نشره موقع المنتصف نت، إن الشامي كان أحد أخطر قيادات المليشيا الحوثية في جبهة الساحل الغربي.
 
كما يعد الشامي قائد مليشيا الحوثي في جبهة ميدي، وكان يمثل الرجل الثاني في جبهة الساحل الغربي بعد يوسف المداني القائد الأبرز للحوثيين.
 
وكشفت المصادر عن توجيهات أصدرها زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي لمقاتليه بإخفاء خبر مقتل القيادي "عقيل الشامي" والتكتم عن ذلك على غرار مقتل القيادي الأبرز في الجماعة طه المداني والذي لم يعلن إلا بعد عام من إنكار مصرعه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1115