آخر الأخبار :
نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو) الجيش يحرر مركز مديرية حيران ،ويحكم سيطرته على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة اليكم اسعار الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي مساء اليوم الخميس بعد ارتفاعه اختتام الدورة التدريبية في مجال المتابعه والتقييم والتي نفذتها منظمة قدرة للتنمية المستدامة شاهد : السعوديون يتلقون خبر مؤسف من داخل سلطنة عمان ..تفاصيل الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة عدن .. مسلحون يسطون على 76مليون ريال تفاصيل خطيرة... "أشكال مغرية" تهدد حياة اليمنيين سفير أمريكي سابق يفجر مفاجأة وراء تأخر رواتب جنود الجيش اليمني (فيديو) غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد :إعترافات مصور حربي حوثي بعد أَسره "فيديو"

شاهد :إعترافات مصور حربي حوثي بعد أَسره "فيديو"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
اكد مصدر عسكري بمديرية نهم شرق صنعاء أمس (الاثنين) القبض على عدد من مسلحي الحوثي بينهم مصور حربي يدعى أحمد الخطيب، موضحا بأن معارك عنيفة تشهدها مديرية نهم.
 
 
واعترف الخطيب في تسجيل مصور عن وجود انهيارات كبيرة في صفوف الحوثي في نهم موضحا بأن الحوثيين يقومون بسرقة 
مستحقاتهم المالية ويجبرونهم على القتال ويمنع عنهم التواصل مع أقاربهم بل يحرمون عليهم حمل أجهزة الهاتف المحمول.
 
وقال الخطيب ان دور المشرفين الحوثيين يقتصر على أخذ الجبايات من المواطنين و سرقة المقاتلين وانه من النادر روئية مشرف حوثي في الجبهات ويتم التضحية بالمغرر بهم والزج بهم في جبهات القتال بينما المشرفين ينعمون برغد الحياة بعيداً عن الجبهات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2271