آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد :إعترافات مصور حربي حوثي بعد أَسره "فيديو"

شاهد :إعترافات مصور حربي حوثي بعد أَسره "فيديو"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
اكد مصدر عسكري بمديرية نهم شرق صنعاء أمس (الاثنين) القبض على عدد من مسلحي الحوثي بينهم مصور حربي يدعى أحمد الخطيب، موضحا بأن معارك عنيفة تشهدها مديرية نهم.
 
 
واعترف الخطيب في تسجيل مصور عن وجود انهيارات كبيرة في صفوف الحوثي في نهم موضحا بأن الحوثيين يقومون بسرقة 
مستحقاتهم المالية ويجبرونهم على القتال ويمنع عنهم التواصل مع أقاربهم بل يحرمون عليهم حمل أجهزة الهاتف المحمول.
 
وقال الخطيب ان دور المشرفين الحوثيين يقتصر على أخذ الجبايات من المواطنين و سرقة المقاتلين وانه من النادر روئية مشرف حوثي في الجبهات ويتم التضحية بالمغرر بهم والزج بهم في جبهات القتال بينما المشرفين ينعمون برغد الحياة بعيداً عن الجبهات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2396