آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

موظفون بالدمام والخبر يُخلون مكاتبهم إثر «زلزال إيران» (صور)

موظفون بالدمام والخبر يُخلون مكاتبهم إثر «زلزال إيران» (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
شعر سكان الدمام والخبر بقوة الزلزال الذي ضرب منطقة بوشهر جنوب إيران، التي تضم المفاعل النووي الوحيد الإيراني، وبلغت قوته 5،9 درجة.
 
وقام بعض الموظفين في الدوائر الحكومية والخاصة بالخبر والدمام، بإخلاء مكاتبهم إثر الزلزال، وخرجوا إلى الشوارع والساحات، وفقاً لـ “اليوم”.
 
وفي طهران، قال محمود جعفري، مدير المفاعل الإيراني، إن “الزلزال لم يؤثر على المنطقة القريبة من المفاعل”.
 
وأعلن مركز الزلازل في جامعة طهران أن مركز الزلزال الذي ضرب الساعة 06،34 ت غ، كان في منطقة كاكي غير المكتظة بالسكان على بعد نحو 80 كلم من مفاعل بوشهر.
 
وذكر مدير خدمات الطوارئ أنه لم يتم تسجيل قتلى أو إصابات من جراء الزلزال، بحسب تقارير الإعلام. وتبلغ طاقة مفاعل بوشهر 1000 ميغاواط وبناه الروس. وبدأ العمل في 2011 ووصل طاقته الكاملة في 2012.
 
وتقع إيران على حزام الزلازل وشهدت سلسلة من الهزات منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2017 عندما قُتل 620 شخصاً في زلزال قوته 7، 3 درجات في منطقة كرمنشاه غرب البلاد، كما قُتل 8 في العراق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1032