آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف يدمر قاعدتين صاروخيتين وعربة للحوثيين في البيضاء

التحالف يدمر قاعدتين صاروخيتين وعربة للحوثيين في البيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
دمر طيران التحالف العربي قاعدتين صاروخيتين وعربة للحوثيين، بحسب ما ذكرته مصادر محلية، الخميس 19 أبريل /نيسان 2018.
 
وأوضحت مصادر "خبر"، للأنباء، أن طيران التحالف دمر قاعدتين صاروخيتين وعربة (بي إم بي) لمليشيا الحوثي الانقلابية بمحيط معسكر اللواء 26 بالسوادية والوهبية والعريف في البيضاء.
 
وكانت مليشيا الحوثي قصفت منازل المواطنين في مديريتي القريشية ومكيراس، بقذائف الهاون، ومنازل في قرية الزوب، ما أسفر عن تدمير منزل المواطن محمد سويدان الزوبه، والذي تدمر بشكل كامل بعد أن قصفته إحدى دبابات المليشيا المتمركزة في موقع بسبلة، إضافة إلى تضرر عدد من المنازل في القرية.
 
كما شنت مليشيا الحوثي قصفاً عنيفاً على عدد من منازل المواطنين في مديرية مكيراس، جنوبي البيضاء، من خلال استهدافها من مواقع المليشيا في حنكة ظاهر في منطقة المآذن في المديرية ذاتها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0962