آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم السبت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على القوات المشتركة بالحديدة وظائف للسعوديين برواتب أكثر من 12 ألف ريال بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير كشف تفاصيل جديدة عن واقعة خاشقجي.. لماذا اختير ماهر مطرب؟ تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب فصة مأساة امرأة كتبت كل ممتلكاتها باسم زوجها.. فتزوج عليها بالشغالة بالفيديو.. طالب ينحر أستاذه ويفصل رأسه عن جسده ويتجول بها في الشوارع تدمير غرفة عمليات سرية للحوثيين في الحديدة .. ومقتل قيادات كبيرة الملك سلمان يعفي 3 من ضباط الاستخبارات العامة السعودية من مناصبهم (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف يدمر قاعدتين صاروخيتين وعربة للحوثيين في البيضاء

التحالف يدمر قاعدتين صاروخيتين وعربة للحوثيين في البيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
دمر طيران التحالف العربي قاعدتين صاروخيتين وعربة للحوثيين، بحسب ما ذكرته مصادر محلية، الخميس 19 أبريل /نيسان 2018.
 
وأوضحت مصادر "خبر"، للأنباء، أن طيران التحالف دمر قاعدتين صاروخيتين وعربة (بي إم بي) لمليشيا الحوثي الانقلابية بمحيط معسكر اللواء 26 بالسوادية والوهبية والعريف في البيضاء.
 
وكانت مليشيا الحوثي قصفت منازل المواطنين في مديريتي القريشية ومكيراس، بقذائف الهاون، ومنازل في قرية الزوب، ما أسفر عن تدمير منزل المواطن محمد سويدان الزوبه، والذي تدمر بشكل كامل بعد أن قصفته إحدى دبابات المليشيا المتمركزة في موقع بسبلة، إضافة إلى تضرر عدد من المنازل في القرية.
 
كما شنت مليشيا الحوثي قصفاً عنيفاً على عدد من منازل المواطنين في مديرية مكيراس، جنوبي البيضاء، من خلال استهدافها من مواقع المليشيا في حنكة ظاهر في منطقة المآذن في المديرية ذاتها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2206