آخر الأخبار :
محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
تمكنت قوات المقاومة الوطنية اليوم الخميس 19 أبريل 2018، من السيطرة على جميع المرتفعات المحيطة بمعسكر خالد ابن الوليد القريب من مفرق المخا، والتي كانت تتمركز فيها قوات الحوثي.
 
واوضح مصدر في مركز الاعلام العسكري للمقاومة الوطنية ان قوات من الوية حراس الجمهورية نفذت خلال الساعات ال 24 الماضية عمليات نوعية مسنودة بضربات جوية من طيران التحالف العربي  والوية العمالقة ، و استطاعت من خلالها ان تبسط سيطرتها الكاملة على المرتفعات المحيطة بمعسكر خالد ، بعد ان كبدت مليشيات الحوثي خسائر كبيرة في الارواح والعتاد .
 
واشار المصدر الى انه تم قطع الامدادات على قوات العدو المنتشرة في المنطقة ، وان السيطرة على هذه المرتفعات يقطع الامداد على كافة المجاميع المنتشرة في المنطقة ويجبرها على الاستسلام او الموت دون قتال .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5672) قراءة

Total time: 1.6053