آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
تمكنت قوات المقاومة الوطنية اليوم الخميس 19 أبريل 2018، من السيطرة على جميع المرتفعات المحيطة بمعسكر خالد ابن الوليد القريب من مفرق المخا، والتي كانت تتمركز فيها قوات الحوثي.
 
واوضح مصدر في مركز الاعلام العسكري للمقاومة الوطنية ان قوات من الوية حراس الجمهورية نفذت خلال الساعات ال 24 الماضية عمليات نوعية مسنودة بضربات جوية من طيران التحالف العربي  والوية العمالقة ، و استطاعت من خلالها ان تبسط سيطرتها الكاملة على المرتفعات المحيطة بمعسكر خالد ، بعد ان كبدت مليشيات الحوثي خسائر كبيرة في الارواح والعتاد .
 
واشار المصدر الى انه تم قطع الامدادات على قوات العدو المنتشرة في المنطقة ، وان السيطرة على هذه المرتفعات يقطع الامداد على كافة المجاميع المنتشرة في المنطقة ويجبرها على الاستسلام او الموت دون قتال .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5488) قراءة

Total time: 0.2204