آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع)

جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
حققت القوات الحكومية والمقاومة، اليوم الخميس 19 أبريل 2018، تقدما عسكريا في محور الشريجة الراهدة، حيث سيطرت على جبل الغريب شمال الحملة وتبتي الحمراء وكربة بطور الباحة بمحافظة لحج.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ "وكالة 2 ديسمبر الإخبارية"، أن قوات الجيش نفذت بدعم من التحالف العربي عمليات عسكرية واسعة في محور الشريجة الراهدة بمحافظة لحج، وأسفرت عن مصرع العشرات من عناصر المليشيات الحوثية
 
وتمكنت قوات الجيش والمقاومة الشعبية من تحرير التبة الحمراء، ومفرق عيريم، والحلاجيم، ومدرسة الفلاح، وجبل الإخمار، وتبة السنترال شمال غربي مديرية الراهدة التي تتخذ منها ميليشيا الحوثي قاعدة امداد مسلحيها ما يفتح الطريق لتحرير المديرية.
 
وتقدمت القوات نحو "نجد قفل" والمعارك لا تزال ساخنه حتى الأثناء، وتزحف صوب مدينة الراهدة من مختلف الجهات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6803) قراءة

Total time: 0.223