آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع)

جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
حققت القوات الحكومية والمقاومة، اليوم الخميس 19 أبريل 2018، تقدما عسكريا في محور الشريجة الراهدة، حيث سيطرت على جبل الغريب شمال الحملة وتبتي الحمراء وكربة بطور الباحة بمحافظة لحج.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ "وكالة 2 ديسمبر الإخبارية"، أن قوات الجيش نفذت بدعم من التحالف العربي عمليات عسكرية واسعة في محور الشريجة الراهدة بمحافظة لحج، وأسفرت عن مصرع العشرات من عناصر المليشيات الحوثية
 
وتمكنت قوات الجيش والمقاومة الشعبية من تحرير التبة الحمراء، ومفرق عيريم، والحلاجيم، ومدرسة الفلاح، وجبل الإخمار، وتبة السنترال شمال غربي مديرية الراهدة التي تتخذ منها ميليشيا الحوثي قاعدة امداد مسلحيها ما يفتح الطريق لتحرير المديرية.
 
وتقدمت القوات نحو "نجد قفل" والمعارك لا تزال ساخنه حتى الأثناء، وتزحف صوب مدينة الراهدة من مختلف الجهات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7403) قراءة

Total time: 0.1001