آخر الأخبار :
محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ بالستي على جازان السعودية.. وإعلان سعودي بشأنه!

الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ بالستي على جازان السعودية.. وإعلان سعودي بشأنه!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أعلنت السلطات السعودية ، اليوم الجمعة، من اعتراض صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثي باليمن، باتجاه جازان.
 
وصرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي ، العقيد الركن تركي المالكي، أنه وفي تمام الساعة العاشرة ودقيقتين من صباح الجمعة، رصدت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي إطلاق صاروخ باليستي من قبل الميليشيا الحوثية من داخل الأراضي اليمنية (محافظة صعدة) باتجاه أراضي المملكة.
 
وأوضح أن "الصاروخ كان باتجاه مدينة جازان وأطلق بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، حيث تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراضه ولله الحمد، ونتج عن ذلك تناثر شظايا الصواريخ على الأحياء السكنية ولم تسجل أي أضرار أو إصابة حتى وقت إعداد هذا البيان".
 
يذكر أن أكثر من 100 صاروخ باليستي كانت قد أُطلقت من قبل الميليشيات في اليمن باتجاه السعودية، وتمكنت دفاعات المملكة من اعتراض معظمها، بحسب ما أعلن التحالف.
 
ويأتي إطلاق المليشيات للصواريخ بشكل هيستري خلال الفترة الماضية، في ظل انهيارات واسعة وتداع للجبهات التي كانت تحت سيطرتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5297