آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل)

عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

أعلنت وكالة الانباء الاماراتية قبل دقائق عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي، من قوات المقاومة الوطنية اليمنية بقيادة طارق صالح.

وقالت إن "قوات المقاومة الوطنية اليمنية بقيادة طارق محمد عبدالله صالح تنهك القدرات العسكرية لميليشيات الحوثي الإيرانية، وتكبدهم خسائر فادحة في عملية عسكرية واسعة بالساحل الغربي".

وياتي هذا الخبر بعد يومين من دخول قوات حراس الجمهورية خط المواجهات مع الحوثيين إلى جانب لواء العمالقة الجنوبي والمقاومة التهامية، في جبهة الساحل الغربي.

ونشر حساب حراس الجمهورية على تويتر تغريدات عاجلة ايضا قبل قليل قال فيها إن قوات حراس الجمهورية "تشن هجوم مباغت على مواقع تمركز الحوثيين بمفرق المخا والبرح غربي محافظة تعز اسفر عن قطع الإمدادات على مواقع الحوثيين".
عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل)
 
مضيفاً إن "هزائم متلاحقة لميليشيات الحوثي الإيرانية ومصرع قيادات ميدانية في صفوفهم إثر مواجهات مع ألوية قوات #حراس_الجمهورية شرق مفرق المخا".
 
وأفاد أن ألوية قوات #حراس_الجمهورية بقيادة العميد ركن طارق محمد عبدالله صالح تسيطر على مواقع استراتيجية شرق مفرق المخا وتدحر مليشيا الحوثي الإجرامية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16567) قراءة

Total time: 0.1231