آخر الأخبار :
اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصرع عروسين بعد يوم من زفافهما في حادث مؤسف

مصرع عروسين بعد يوم من زفافهما في حادث مؤسف

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قتل 7 أفراد من عائلة واحدة، مساء الخميس، من جراء حادث سير مروع على طريق سريع جنوبي باكستان، بينهما عروسان عقدا حفل قرانهم قبل يوم واحد فقط.
وقال الضابط في الشرطة الباكستانية أسلم عقيلاني إن الحادث وقع عندما صدمت سيارة رياضية متعددة الأغراض (إس يو في) سيارة العائلة من الخلف.
 
وأضاف أن طفلة عمرها عامان نجت من الموت المحقق في الحادث بعدما ألقاها ذووها خارج السيارة.
 
وذكرت وكالة "أسوشيتد برس" أن النيران اشتعلت في السيارة وتحولت بسرعة إلى كرة نارية.
 
وأشار عقيلاني إلى إن الشرطة وعمال الإنقاذ اضطروا إلى قطع المعادن والحطام لانتشال الجثث.
 
وأوضح أن ثمانية أشخاص، من بينهم شرطي وعروسه، كانوا في السيارة التي كانت تقلهم عائدين إلى منزلهم في مدينة جاكوب آباد بعد الزفاف في كراتشي، الأربعاء.
 
ويتكرر وقوع حوادث قاتلة في باكستان بسبب سوء الطرق وتجاهل سائقي السيارات قواعد المرور ومعايير السلامة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1108