آخر الأخبار :
بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل)

بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

كشف الأستاذ عادل العماد عن جهودٌ كبيرةٌ تُبذل من طرفي الصراع وبتنسيقٍ اقليمي وأممي لاستئناف دفع رواتب حوالي مليون موظف حكومي.

وبحسب ما رصده اخبار الساعة فإن العماد قال إن الرواتب سيتم دفعها بحسب كشوفات عام 2014م.

بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل)
مضيفا بقوله: "وقد اطّلعتُ على طرفٍ مِنها، نسأل الله لهذه المساعي التوفيق فلازال أمامها كثيرٌ مِن التحدّيات وأوضاعُ الناس لم تعد تحتمل المزيد".

وقالت مصادر عاملة في البنك المركزي اليمني بعدن ""إن ترتيبات يقوم بها البنك المركزي بدعم دولي لاستئناف دفع رواتب نحو مليون من موظفي الدولة في العاصمة صنعاء وبقية مناطق الحوثيين، بعد توقف دام لما يزيد عن عام ونصف العام، إلا أن ذلك لا يعني انفراجه كاملة في ظل وجود تحديات أمام تنفيذ الاتفاقات المبدئية".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15164) قراءة

Total time: 0.9618