آخر الأخبار :
طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي” "أمر مشدد" من أمير قطر بشأن دول المقاطعة الإمارات توجه تحذيراً للحكومة الشرعية ووزير الداخلية الميسري

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل)

بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 1 أشهر مضت

كشف الأستاذ عادل العماد عن جهودٌ كبيرةٌ تُبذل من طرفي الصراع وبتنسيقٍ اقليمي وأممي لاستئناف دفع رواتب حوالي مليون موظف حكومي.

وبحسب ما رصده اخبار الساعة فإن العماد قال إن الرواتب سيتم دفعها بحسب كشوفات عام 2014م.

بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل)
مضيفا بقوله: "وقد اطّلعتُ على طرفٍ مِنها، نسأل الله لهذه المساعي التوفيق فلازال أمامها كثيرٌ مِن التحدّيات وأوضاعُ الناس لم تعد تحتمل المزيد".

وقالت مصادر عاملة في البنك المركزي اليمني بعدن ""إن ترتيبات يقوم بها البنك المركزي بدعم دولي لاستئناف دفع رواتب نحو مليون من موظفي الدولة في العاصمة صنعاء وبقية مناطق الحوثيين، بعد توقف دام لما يزيد عن عام ونصف العام، إلا أن ذلك لا يعني انفراجه كاملة في ظل وجود تحديات أمام تنفيذ الاتفاقات المبدئية".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11509) قراءة

Total time: 0.2231