آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل)

بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

كشف الأستاذ عادل العماد عن جهودٌ كبيرةٌ تُبذل من طرفي الصراع وبتنسيقٍ اقليمي وأممي لاستئناف دفع رواتب حوالي مليون موظف حكومي.

وبحسب ما رصده اخبار الساعة فإن العماد قال إن الرواتب سيتم دفعها بحسب كشوفات عام 2014م.

بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل)
مضيفا بقوله: "وقد اطّلعتُ على طرفٍ مِنها، نسأل الله لهذه المساعي التوفيق فلازال أمامها كثيرٌ مِن التحدّيات وأوضاعُ الناس لم تعد تحتمل المزيد".

وقالت مصادر عاملة في البنك المركزي اليمني بعدن ""إن ترتيبات يقوم بها البنك المركزي بدعم دولي لاستئناف دفع رواتب نحو مليون من موظفي الدولة في العاصمة صنعاء وبقية مناطق الحوثيين، بعد توقف دام لما يزيد عن عام ونصف العام، إلا أن ذلك لا يعني انفراجه كاملة في ظل وجود تحديات أمام تنفيذ الاتفاقات المبدئية".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17961) قراءة

Total time: 0.2299