آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يستكملون نهب ما تبقى من ممتلكات منزل الصوفي

الحوثيون يستكملون نهب ما تبقى من ممتلكات منزل الصوفي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 
قالت مصادر متطابقة ان مليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء تقوم حاليا بنهب ما تبقى من ممتلكات منزل السكرتير الإعلامي للرئيس السابق أحمد الصوفي بعد اقتحامه منذ أكثر من شهر.
 
 واوضحت المصادر  أن المليشيا استخدمت جهاز كشف المعادن لمسح المنزل بحثا عن معادن ثمينة او أسلحة فيما شوهدت عدد من سيارات النقل تقوم بنقل  أثاث ومحتويات المنزل.
 
وقال مصدر مقرب من الصرفي ان سيارات النقل تحركت بحمولتها الى منزل القيادي عبدالكريم الحوثي في منطقة سناع التي تعد المعقل الرئيسي المليشيا في صنعاء.
 
وكانت مجاميع مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي احتشدت أمام منزل أحمد الصوفي السكرتير الإعلامي للرئيس السابق علي عبدالله صالح  في الاول من ابريل الماضي بعد مغادرة الصوفي صنعاء ووصوله الى الرياض، قبل ان تقتحم المنزل وتنهب محتوياته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5235