آخر الأخبار :
الزياني يعود إلى الواجهة من جديد بتصريحات جديدة عن جماعة الحوثي (تفاصيل) شاهد فيديو.. لحظة اطلاق النار على عناصر الحرس الثوري الإيراني اثناء استعراضهم العسكري بالأحواز تعرف على الخطر الذي يهدد الاقتصاد اليمني مع تسارع انهيار العملة الوطنية أزمة مشتقات نفطية في لحج وحضرموت رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يستكملون نهب ما تبقى من ممتلكات منزل الصوفي

الحوثيون يستكملون نهب ما تبقى من ممتلكات منزل الصوفي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 
قالت مصادر متطابقة ان مليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء تقوم حاليا بنهب ما تبقى من ممتلكات منزل السكرتير الإعلامي للرئيس السابق أحمد الصوفي بعد اقتحامه منذ أكثر من شهر.
 
 واوضحت المصادر  أن المليشيا استخدمت جهاز كشف المعادن لمسح المنزل بحثا عن معادن ثمينة او أسلحة فيما شوهدت عدد من سيارات النقل تقوم بنقل  أثاث ومحتويات المنزل.
 
وقال مصدر مقرب من الصرفي ان سيارات النقل تحركت بحمولتها الى منزل القيادي عبدالكريم الحوثي في منطقة سناع التي تعد المعقل الرئيسي المليشيا في صنعاء.
 
وكانت مجاميع مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي احتشدت أمام منزل أحمد الصوفي السكرتير الإعلامي للرئيس السابق علي عبدالله صالح  في الاول من ابريل الماضي بعد مغادرة الصوفي صنعاء ووصوله الى الرياض، قبل ان تقتحم المنزل وتنهب محتوياته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :