آخر الأخبار :
صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يستكملون نهب ما تبقى من ممتلكات منزل الصوفي

الحوثيون يستكملون نهب ما تبقى من ممتلكات منزل الصوفي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
 
قالت مصادر متطابقة ان مليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء تقوم حاليا بنهب ما تبقى من ممتلكات منزل السكرتير الإعلامي للرئيس السابق أحمد الصوفي بعد اقتحامه منذ أكثر من شهر.
 
 واوضحت المصادر  أن المليشيا استخدمت جهاز كشف المعادن لمسح المنزل بحثا عن معادن ثمينة او أسلحة فيما شوهدت عدد من سيارات النقل تقوم بنقل  أثاث ومحتويات المنزل.
 
وقال مصدر مقرب من الصرفي ان سيارات النقل تحركت بحمولتها الى منزل القيادي عبدالكريم الحوثي في منطقة سناع التي تعد المعقل الرئيسي المليشيا في صنعاء.
 
وكانت مجاميع مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي احتشدت أمام منزل أحمد الصوفي السكرتير الإعلامي للرئيس السابق علي عبدالله صالح  في الاول من ابريل الماضي بعد مغادرة الصوفي صنعاء ووصوله الى الرياض، قبل ان تقتحم المنزل وتنهب محتوياته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1024