آخر الأخبار :
صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإمارات تطلق لقباً جديداً على قوات طارق صالح

الإمارات تطلق لقباً جديداً على قوات طارق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أعلنت الإمارات العربية المتحدة  دعمها قوات عسكرية يقودها نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح العميد طارق محمد عبدالله صالح.
 
ووصفت وكالة الأنباء الرسمية الإماراتية "وام" قوات طارق بـ "المقاومة الوطنية"، مشيرة الى أنها بدأت عملية عسكرية واسعة باتجاه مفرق المخا والبرح، بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية.
 
وأوضحت الوكالة أن تلك القوات اخترقت المواقع الأمامية للحوثيين في عملية عسكرية واسعة في الساحل الغربي لليمن.
 
يشار الى أن التشكيلات العسكرية اليمنية المشاركة في قتال الحوثيين تنقسم الى ثلاثة أقسام قبل إضافة قوات طارق، وهي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والحزام الأمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1036