آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإمارات تطلق لقباً جديداً على قوات طارق صالح

الإمارات تطلق لقباً جديداً على قوات طارق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلنت الإمارات العربية المتحدة  دعمها قوات عسكرية يقودها نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح العميد طارق محمد عبدالله صالح.
 
ووصفت وكالة الأنباء الرسمية الإماراتية "وام" قوات طارق بـ "المقاومة الوطنية"، مشيرة الى أنها بدأت عملية عسكرية واسعة باتجاه مفرق المخا والبرح، بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية.
 
وأوضحت الوكالة أن تلك القوات اخترقت المواقع الأمامية للحوثيين في عملية عسكرية واسعة في الساحل الغربي لليمن.
 
يشار الى أن التشكيلات العسكرية اليمنية المشاركة في قتال الحوثيين تنقسم الى ثلاثة أقسام قبل إضافة قوات طارق، وهي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والحزام الأمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4704