آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

رجل أعمال تركي يفاجئ زوجته بـ"حيلة مدهشة" كي يتزوج بأخرى

رجل أعمال تركي يفاجئ زوجته بـ"حيلة مدهشة" كي يتزوج بأخرى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أقدم رجل أعمال على خدعة غريبة لإقناع زوجته بالطلاق كي يتزوج من أخرى؛ حيث ادعى أنه ينتمي لتنظيم تطارده السلطات التركية، وأنه معرَّض للاعتقال في أي وقت.
 
ولجأ خيري أوغور، رئيس الاتحاد المتوسطي لمصدري الألبسة الجاهزة، إلى إخبار زوجته "هيبشن" أنه عضو في حركة "فتح الله جولن" الإسلامية المعارضة التي تتهمها أنقرة بالتخطيط لانقلاب 2016، لكي يحصل على الطلاق منها.
 
وأكد أوغور لزوجته أنه إذا تم اعتقاله بتهمة الإرهاب، فإنَّ العائلة ستفقد كل ممتلكاتها، في محاولة منه لإقناعها بضرورة الطلاق، مع العلم أنَّ ثروتهما بلغت خلال 29 عامًا من الزواج، حوالي 200 مليون ليرة تركية (49 مليون دولار).
 
وعقب موافقة الزوجة على ضرورة الطلاق أقنعها أوغور بالانتقال مع طفليه إلى أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، لحمايتهم من "الملاحقة"، إلا أنّه عقب سفرهم، تزوج من امرأة أخرى في تركيا.
 
وكشفت صحيفة " HaberTürk" أنَّ الزوجة السابقة تقدمت بدعوى قضائية ضد الزوج متهمة إياه بالتزوير وسوء استغلال الثقة والحصول على الطلاق عن طريق الخداع، مشيرة إلا أنه مُجْبَر على المثول أمام المحكمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2978