آخر الأخبار :
هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم ) احتجاجات لجنود في عدن بسبب خصم مرتباتهم لقاءات عاجلة في السعودية... و"شرطان حاسمان" من اليمن إلى أمريكا قوات الحوثي تبدأ بنهب آخر وديعة للأشغال العسكرية لدى البنك المركزي بصنعاء عاجل: مطار صنعاء الدولي يستقبل طائرتين اليوم وهذا ما تحملة ؟ خلافات بصنعاء بين قيادات الحوثيين تنذر بتفجر الوضع فيما بينهم الطلاب اليمنيون في المغرب يواصلون اعتصاما مفتوحا احتجاجا على عدم اعتماد أسمائهم ضمن المساعدات المالية بعد ثلاث سنوات... أول تحرك عربي لإيقاف الحرب في اليمن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

رجل أعمال تركي يفاجئ زوجته بـ"حيلة مدهشة" كي يتزوج بأخرى

رجل أعمال تركي يفاجئ زوجته بـ"حيلة مدهشة" كي يتزوج بأخرى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أقدم رجل أعمال على خدعة غريبة لإقناع زوجته بالطلاق كي يتزوج من أخرى؛ حيث ادعى أنه ينتمي لتنظيم تطارده السلطات التركية، وأنه معرَّض للاعتقال في أي وقت.
 
ولجأ خيري أوغور، رئيس الاتحاد المتوسطي لمصدري الألبسة الجاهزة، إلى إخبار زوجته "هيبشن" أنه عضو في حركة "فتح الله جولن" الإسلامية المعارضة التي تتهمها أنقرة بالتخطيط لانقلاب 2016، لكي يحصل على الطلاق منها.
 
وأكد أوغور لزوجته أنه إذا تم اعتقاله بتهمة الإرهاب، فإنَّ العائلة ستفقد كل ممتلكاتها، في محاولة منه لإقناعها بضرورة الطلاق، مع العلم أنَّ ثروتهما بلغت خلال 29 عامًا من الزواج، حوالي 200 مليون ليرة تركية (49 مليون دولار).
 
وعقب موافقة الزوجة على ضرورة الطلاق أقنعها أوغور بالانتقال مع طفليه إلى أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، لحمايتهم من "الملاحقة"، إلا أنّه عقب سفرهم، تزوج من امرأة أخرى في تركيا.
 
وكشفت صحيفة " HaberTürk" أنَّ الزوجة السابقة تقدمت بدعوى قضائية ضد الزوج متهمة إياه بالتزوير وسوء استغلال الثقة والحصول على الطلاق عن طريق الخداع، مشيرة إلا أنه مُجْبَر على المثول أمام المحكمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2375