آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
 
اتهم السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، مليشيات الحوثي باحتجاز أكثر من 19 سفينة تحمل مشتقات نفطية في منطقة رمي المخطاف الخاضعة لسيطرتهم.
 
وأكد السفير السعودي آل جابر،  أن مركز إسناد العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن YCHO يتابع  ما تقوم به المليشيات الإيرانية من منع السفن المحتجزة من الدخول إلى الحديدة رغم عدم وجود أي سفن في الميناء في الوقت الراهن.
 
وقال السفير في تغريدة على تويتر :"يتابع مركز إسناد العمليات الإنسانية الشاملة في اليمنYCHO بقلق  عميق احتجاز الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران اكثر من 19 سفينة مشتقات نفطية في منطقة رمي المخطاف الخاضعة لسيطرة الميليشيات ومنعها من دخول ميناء الحديدة، رغم عدم وجود أي سفن في الميناء في الوقت الراهن".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1228