آخر الأخبار :
طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي” "أمر مشدد" من أمير قطر بشأن دول المقاطعة الإمارات توجه تحذيراً للحكومة الشرعية ووزير الداخلية الميسري

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق

وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
قالت وكالة إخبارية إن الآلاف من اليمنيين توافدوا إلى مكاتب التجنيد الطوعي في المديريات والمحافظات اليمنية للانخراط في صفوف "المقاومة الوطنية" التي يقودها العميد طارق صالح، نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
 
وقالت وكالة الانباء الاماراتية إن  التحاق الآلاف بمكاتب التجنيد سيشكل إضافة نوعية للجهد العسكري بجبهات القتال في الساحل الغربي ضد مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وبدأت القوات التي يقودها العميد طارق صالح عملية عسكرية واسعة في الساحل الغربي، الخميس الماضي، بإسناد من قوات التحالف العربي، لتطهير الساحل وغرب تعز من الحوثيين.
 
وحققت القوات تقدما ملحوظا عقب تدشين عملياتها العسكرية بساعات قليلة.
 
    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7997