آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق

وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت وكالة إخبارية إن الآلاف من اليمنيين توافدوا إلى مكاتب التجنيد الطوعي في المديريات والمحافظات اليمنية للانخراط في صفوف "المقاومة الوطنية" التي يقودها العميد طارق صالح، نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
 
وقالت وكالة الانباء الاماراتية إن  التحاق الآلاف بمكاتب التجنيد سيشكل إضافة نوعية للجهد العسكري بجبهات القتال في الساحل الغربي ضد مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وبدأت القوات التي يقودها العميد طارق صالح عملية عسكرية واسعة في الساحل الغربي، الخميس الماضي، بإسناد من قوات التحالف العربي، لتطهير الساحل وغرب تعز من الحوثيين.
 
وحققت القوات تقدما ملحوظا عقب تدشين عملياتها العسكرية بساعات قليلة.
 
    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1105