آخر الأخبار :
بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق

وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قالت وكالة إخبارية إن الآلاف من اليمنيين توافدوا إلى مكاتب التجنيد الطوعي في المديريات والمحافظات اليمنية للانخراط في صفوف "المقاومة الوطنية" التي يقودها العميد طارق صالح، نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
 
وقالت وكالة الانباء الاماراتية إن  التحاق الآلاف بمكاتب التجنيد سيشكل إضافة نوعية للجهد العسكري بجبهات القتال في الساحل الغربي ضد مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وبدأت القوات التي يقودها العميد طارق صالح عملية عسكرية واسعة في الساحل الغربي، الخميس الماضي، بإسناد من قوات التحالف العربي، لتطهير الساحل وغرب تعز من الحوثيين.
 
وحققت القوات تقدما ملحوظا عقب تدشين عملياتها العسكرية بساعات قليلة.
 
    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2287