آخر الأخبار :
عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية

أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

تحدث نجل صالح عن الخلافات بين حزب المؤتمر والإصلاح والأطراف اليمنية واصفاً إياها بأنها يمكن الاتفاق في بعضها وتجاوز خلافها السابق.

وقال خالد علي عبدالله صالح في تغريده له على حسابه بتويتر بحسب ما رصدها اخبار الساعة: "إن جميع الأطراف اليمنية تستطيع أن تتفق مع بعضها وتتجاوز خلافها السابق وتفتح صفحة جديدة باستثناء مليشيات الحوثي، التي لا تستيطع أن تتفق مع أحد ولا يمكن لهذه الجماعة أن تقبل أحد يخالفها في الرأي".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5277) قراءة

Total time: 0.0846