آخر الأخبار :
نص البيان الهام الذي اصدرته كتائب ابو العباس في تعز رداً على قناة الجزيرة والصندوق الاسود الحوثيون يهاجمون قوات العمالقة بشراسة ويستعيدون موقع استراتيجي في كيلو 10 (تفاصيل) مفاجأة صادمة.. الدولار يعاود ارتفاعه بقوة امام الريال اليمني أسعار الصرف في صنعاء وعدن بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية

أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

تحدث نجل صالح عن الخلافات بين حزب المؤتمر والإصلاح والأطراف اليمنية واصفاً إياها بأنها يمكن الاتفاق في بعضها وتجاوز خلافها السابق.

وقال خالد علي عبدالله صالح في تغريده له على حسابه بتويتر بحسب ما رصدها اخبار الساعة: "إن جميع الأطراف اليمنية تستطيع أن تتفق مع بعضها وتتجاوز خلافها السابق وتفتح صفحة جديدة باستثناء مليشيات الحوثي، التي لا تستيطع أن تتفق مع أحد ولا يمكن لهذه الجماعة أن تقبل أحد يخالفها في الرأي".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2324