آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي

 الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
 
شيعت قوات  الحوثي  اليوم السبت قائد جبهة الحدود مع المملكة العربية السعودية والذي لقي مصرعه الأسبوع الماضي في اشتباكات عنيفة مع القوات السعودية في حدودها مع محافظة صعدة - شمال اليمن .
 
وشيع العشرات من المليشيات بينهم قيادات ميدانية وعسكرية وبحضور رئيس مايسمى باللجنة الثورية للمليشيات محمد علي الحوثي فيما غاب رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى صالح الصماد الذي برزت الأيام الأخيرة خلافات كبيرة بينه وبين محمد علي الحوثي الذي يستند إلى القيادي في الجماعة أبو علي الحاكم.
 
وشيع الحوثيون القوبري من مسجد الصالح - جنوب العاصمة صنعاء في غياب وزير دفاع المليشيات محمد ناصر العاطفي الذي يقف أيضا إلى جانب الصماد في خلافهم مع الحوثي والحاكم كما تم نقل جثة القويري إلى مسقط رأٍسه في مديرية سنحان - جنوب شرق صنعاء..
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2179