آخر الأخبار :
وزارة الداخلية بصنعاء تعلن الرسوم المحددة لترقيم السيارات والدراجات النارية المرسمة، وأماكن الترقيم ابتداء من يوم غدٍ السبت الاوضاع تحتدم بصنعاء: النائب عبده بشر يؤكد بأنه سيكشف الجهة التي هددته بالقتل وأرقام تلفونات ووثائق وصور كاميرات مراقبة بوتن يحذر واشنطن من «كارثة» إذا ضربت إيران.. ويكشف ما سيحدث ! الفلكي اليمني الشوافي يكشف ماذا سيحدث يوم غدٍ الجمعة 21 يونيو 2019م ترامب يرد: ستعرفون قريبا إن كانت أمريكا ستضرب إيران التحالف يقول إن الحوثيين أطلقوا صاروخ باليستي من جامعة صنعاء وسقط في هذا المكان ! رويترز: حطام الطائرة المسيرة موجود بالمياه الدولية وليس في مياه إيران الإقليمية إليكم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن مساء الخميس 20 يونيو 2019م إيران: إسقاط الطائرة رسالة لأميركا.. ولا نسعى للحرب مسؤول أمريكي يؤكد إسقاط طائرة أمريكية فوق المياه الدولية في مضيق هرمز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي

 الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
شيعت قوات  الحوثي  اليوم السبت قائد جبهة الحدود مع المملكة العربية السعودية والذي لقي مصرعه الأسبوع الماضي في اشتباكات عنيفة مع القوات السعودية في حدودها مع محافظة صعدة - شمال اليمن .
 
وشيع العشرات من المليشيات بينهم قيادات ميدانية وعسكرية وبحضور رئيس مايسمى باللجنة الثورية للمليشيات محمد علي الحوثي فيما غاب رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى صالح الصماد الذي برزت الأيام الأخيرة خلافات كبيرة بينه وبين محمد علي الحوثي الذي يستند إلى القيادي في الجماعة أبو علي الحاكم.
 
وشيع الحوثيون القوبري من مسجد الصالح - جنوب العاصمة صنعاء في غياب وزير دفاع المليشيات محمد ناصر العاطفي الذي يقف أيضا إلى جانب الصماد في خلافهم مع الحوثي والحاكم كما تم نقل جثة القويري إلى مسقط رأٍسه في مديرية سنحان - جنوب شرق صنعاء..
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1108