آخر الأخبار :
بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي

 الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
شيعت قوات  الحوثي  اليوم السبت قائد جبهة الحدود مع المملكة العربية السعودية والذي لقي مصرعه الأسبوع الماضي في اشتباكات عنيفة مع القوات السعودية في حدودها مع محافظة صعدة - شمال اليمن .
 
وشيع العشرات من المليشيات بينهم قيادات ميدانية وعسكرية وبحضور رئيس مايسمى باللجنة الثورية للمليشيات محمد علي الحوثي فيما غاب رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى صالح الصماد الذي برزت الأيام الأخيرة خلافات كبيرة بينه وبين محمد علي الحوثي الذي يستند إلى القيادي في الجماعة أبو علي الحاكم.
 
وشيع الحوثيون القوبري من مسجد الصالح - جنوب العاصمة صنعاء في غياب وزير دفاع المليشيات محمد ناصر العاطفي الذي يقف أيضا إلى جانب الصماد في خلافهم مع الحوثي والحاكم كما تم نقل جثة القويري إلى مسقط رأٍسه في مديرية سنحان - جنوب شرق صنعاء..
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2209