آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية

قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين  ينضمون لالوية حراس الجمهورية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تحركت من مدينة عدن قوة جديدة تابعة للمقاومة الوطنية باتجاه مديينة المخا للالتحاق بالوية حراس الجمهورية الثلاثة التي بدات معركة مفتوحة مع جماعة الحوثية في جبهة الساحل الغربي . 
 
وفي السياق يستقبل معسكر حراس الجمهورية في مدينة المخا المئات من ابناء وسكان مدينة المخا والمناطق المحيطة بها من مديريات تهامة والساحل الغربي ، فيما  تستقبل معسكرات المقاومة الوطنية في  اكثر من محافظة آلافا من العسكريين والمدنيين الذين اندفعوا تطوعا للالتحاق  بالوية حراس الجمهورية التابعة للمقاومة الوطنية التي يقودها العميد طارق صالح ، حيث يتم استقبال المتطوعين وفق اجراءات ادارية وطبية  تراعي  الشروط المعمول بها في الجيوش  .
 
ودخلت المقاومة الوطنية منذ 19 ابريل  معركة الخلاص الوطني لتطهير اليمن من مليشا الحوثي الكهنوتية من جبهات  الساحل الغربي ، مسنودة من  طيران التحالف العربي وقوات تتبع  المقاومة الجنوبية ومقاومة تهامة ، وبتنسيق مع  التحالف العربي الذي تقوده السعودية والامارات  لتحرير البمن من جماعة الحوثي التي تسيطر على عدد من محافظات البمن بالعنف وقوة السلاح لتتفيذ اجندة توسعية ايرانية هدفها الاضرار بامن واستقرار المنطقة والتدخل في الشان العربي بقوة المليشيات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.087