آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية

قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين  ينضمون لالوية حراس الجمهورية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
تحركت من مدينة عدن قوة جديدة تابعة للمقاومة الوطنية باتجاه مديينة المخا للالتحاق بالوية حراس الجمهورية الثلاثة التي بدات معركة مفتوحة مع جماعة الحوثية في جبهة الساحل الغربي . 
 
وفي السياق يستقبل معسكر حراس الجمهورية في مدينة المخا المئات من ابناء وسكان مدينة المخا والمناطق المحيطة بها من مديريات تهامة والساحل الغربي ، فيما  تستقبل معسكرات المقاومة الوطنية في  اكثر من محافظة آلافا من العسكريين والمدنيين الذين اندفعوا تطوعا للالتحاق  بالوية حراس الجمهورية التابعة للمقاومة الوطنية التي يقودها العميد طارق صالح ، حيث يتم استقبال المتطوعين وفق اجراءات ادارية وطبية  تراعي  الشروط المعمول بها في الجيوش  .
 
ودخلت المقاومة الوطنية منذ 19 ابريل  معركة الخلاص الوطني لتطهير اليمن من مليشا الحوثي الكهنوتية من جبهات  الساحل الغربي ، مسنودة من  طيران التحالف العربي وقوات تتبع  المقاومة الجنوبية ومقاومة تهامة ، وبتنسيق مع  التحالف العربي الذي تقوده السعودية والامارات  لتحرير البمن من جماعة الحوثي التي تسيطر على عدد من محافظات البمن بالعنف وقوة السلاح لتتفيذ اجندة توسعية ايرانية هدفها الاضرار بامن واستقرار المنطقة والتدخل في الشان العربي بقوة المليشيات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3662