آخر الأخبار :
خبر جديد سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى العميد طارق صالح لـ "حراس الجمهورية": كل انتصار تحققونه يصنع للوطن فرحة عيد هاني بن بريك : الحديدة الحل استمرار ارتفاعه: هذه هي اسعار صرف الدولار امام الريال اليمني اليوم السبت الموافق 18 اغسطس 2018م تفاصيل المعارك داخل مدينة الدريهمي ولمن الغلبة الآن رسالة من محافظ محافظة الحديدة للموظفين في المديريات المحررة والمدينة بشأن الرواتب الحميري يدعو رئيس الجمهورية ونائبه لعقد اجتماع عاجل بخصوص ثلاثين مليون يمني وزير الخارجية: سيتم تسمية وفد الحكومة في مشاورات جنيف خلال الأيام المقبلة استكمال عملية توزيع مخيمات الحجاج اليمنيين في منى صحيفة تتحدث عن "حرب سرية" تخوضها الإمارات ضد السعودية وحلفائها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول سعودي بارز يكشف أين كان الملك سلمان وقت حادث إطلاق النار

مسؤول سعودي بارز يكشف أين كان الملك سلمان وقت حادث إطلاق النار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أكدت وكالة "رويترز"، نقلا عن مسؤول سعودي كبير، أن العاهل السعودي الملك سلمان لم يكن داخل القصر الملكي، وقت حدوث إطلاق نار بحي الخزامي بالعاصمة الرياض.
 
وقال المسؤول إن الملك كان في مزرعته في منطقة الدرعية بالرياض.
 
 
وكان المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض، قد أعلن أنه عند الساعه 19:50 بتوقيت مكة، لاحظت إحدى النقاط الأمنية بحي الخزامي بمدينة الرياض، تحليق طائرة لاسلكية صغيره ذات تحكم عن بعد من نوع "درون".
وأوضح المتحدث وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن ذلك النوع من الطائرات غير مصرح به، الأمر الذي اقتضي تدخل رجال الأمن والتعامل معها وفقا للأوامر.
 
وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو يظهر من خلالها أصوات إطلاق نار، زعم نشطاء أنها داخل أحد القصور الملكية الواقعة في حي الخزامي بالعاصمة السعودية الرياض.
 
ونشر الناشط السعودي في مجال حقوق الإنسان، غانم الدوسري، مقاطع فيديو تظهر إطلاق النار بالقرب من قصر يزعم أنه مقر إقامة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2259