آخر الأخبار :
السعودية تعتزم إنشاء ميناء نفطي جديد في محافظة المهرة اليمنية حميد الأحمر.. يخرج عن صمته ويتحدث عن ‘مؤامرة’ ويكشف عن ‘تحركات’ في 15 دولة لوقفها نجم إذاعي يمني يتحول إلى سائق باص أجره عاجل: استشهاد قيادي عسكري بارز في الجيش الوطني ..الإسم + صورة وفاة فنان تونسي أثناء أداء فريضة الحج محمد الحوثي يطلق مبادرة جديدة ويطالب التحالف بتنفيذها قبل العيد (تفاصيل) الجيش اليمني يتقدم بمحافظة البيضاء ويسيطر ناريا على مفرق استراتيجي إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محاولة انقلاب في الرياض .. وإشتباكات عنيفة قرب قصر بن سلمان (فيديو)

محاولة انقلاب في الرياض .. وإشتباكات عنيفة قرب قصر بن سلمان (فيديو)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 4 أشهر مضت

وقعت الليلة الماضية اشتباكات عنيفة قرب قصر بن سلمان في الرياض.

ونشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات للاشتباكات التي وقعت بجوار قصر الخزامي في الرياض، حيث سمع اصوات اشتباكات عنيفة.

وقالت مصادر إن إطلاق النار في #الرياض #اطلاق_نار_في_حي_الخزامى قرب قصر الملك سلمان جرى بين حرس #محمد_بن_سلمان وحراسة أمراء أخرين..

ونشر الناشط السعودي غانم الدوسري، مقاطع فيديو تظهر إطلاق النار بالقرب من قصر يزعم أنه مقر إقامة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وزعم الدوسري أنه علم من مصدر في الديوان الملكي، قيام الجهات المعنية بنقل العاهل السعودي إلى قاعدة جوية عسكرية لحمايته.

فيما نقلت وكالة رويترز عن مسؤول سعودي كبير قوله إن الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز لم يكن في قصره بالرياض اليوم السبت، عندما أسقطت قوات الأمن طائرة مسيرة صغيرة في المنطقة.
 
وقال المسؤول إن الملك كان في مزرعته بمنطقة الدرعية في الرياض.
 
وكان متحدث باسم شرطة الرياض قال في وقت سابق إن القوات المسؤولة عن إحدى نقاط الأمن في حي الخزامى رصدت الطائرة، وهي من النوع الذي يتم التحكم فيه عن بعد (درون)، مما اقتضى “قيام رجال الأمن في النقطة الأمنية بالتعامل معها وفق ما لديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص”.
 
ولفت المتحدث إلى أن الجهات المختصة باشرت إجراءات التحقيق حول ملابسات الواقعة دون إضافة تفاصيل أخرى.
 
وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات فيديو تُسمع فيها أصوات لإطلاق نار كثيف قالوا إنه في حي الخزامى بالعاصمة الرياض، وقال أحد الناشطين في تغريدة بموقع تويتر إن الحادثة وقعت قرب قصر يتبع الديوان الملكي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15913) قراءة

Total time: 0.4253