آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط اليمنية تُعلن عن تسعيرة جديدة للبنزين الإعلان عن سقوط طائرة سعودية من نوع "هوك" وهذا مصير طاقمها! عاجل: السيول تحاصر المهرة بمختلف مديرياتها والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة (صور) ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي الجوازات السعودية تشهر بـ 4 مخالفين مقيمين فيها وتكشف عن جنسياتهم والعقوبات والغرامات الموقعة عليهم (اسماء) بعد فضيحة فيسبوك الأخيرة.. كيف تتحقق من تعرض حسابك للاختراق؟ شاهد: عجوزان ينقذان امرأة حاولت الانتحار بعصا إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تصريحات جديدة لـهاني بن بريك: حربنا ليست مع هادي رويترز: الريال السعودي عند أضعف مستوى منذ يونيو 2017 بالسوق الفورية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواطن سعودي يكشف لغز "الدرون" التي حلقت قرب القصر الملكي

مواطن سعودي يكشف لغز "الدرون" التي حلقت قرب القصر الملكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
حلقت طائرة درون قرب القصر الملكي، مساء السبت، قبل أن تتعرض لوابل من الرصاص من رجال الأمن.
 
 
وقال فهد محمد السديري، وهو رجل أعمال سعودي، ويقع منزله بجوار قصر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وخلف قصر والده الملك سلمان، إن طائرة تصوير عبارة عن لعبة هي من اقتربت من القصر عندما تم استهدافها بالرصاص.
وأوضح السديري أن الوضع في الحي طبيعي جداً، واصفاً ما أثير في مواقع التواصل الاجتماعي عقب الحادث بالكذب والغباء.
 
ولم يوضح السديري مصدر الطائرة، وكان المتحدث باسم منطقة شرطة الرياض قد أعلن أن ما تم هو عملية استهدفت طائرة لاسلكية ترفيهية صغيرة ذات تحكم عن بعد من نوع (درون) غير مصرح لها بالتحليق بالمنطقة.
 
وفتحت الرياض تحقيقاً في الحادثة التي تصدرت المشهد السعودي في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي داخل وخارج المملكة بعد أن تعددت روايات تفسير ما جرى بالضبط في الحي.
 
ونقلت وكالة "رويترز"عن مسؤول سعودي وصفته بالكبير قوله، إن العاهل السعودي الملك سلمان لم يكن في قصره بالرياض في ذلك الوقت، بل كان في مزرعته في منطقة الدرعية بالرياض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2278