آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هاني بن بريك: لهذا السبب قررنا دعم طارق صالح

هاني بن بريك: لهذا السبب قررنا دعم طارق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
كشف المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن سبب موافقته على مساعدة قوات طارق صالح التي دخلت على خط المواجهة المباشرة ضد الميليشيات الحوثية قبل يومين في جبهات الساحل الغربي للبلاد.
 
وأرجع نائب رئيس المجلس هاني بن بريك على صفحته في تويتر سبب تقبل المجلس لمساعدة ودعم قوات طارق صالح، إلى الجدية التي لمسها من طارق صالح وقواته في العمليات القتالية في المناطق التي سلمت لقيادته والتي ظهرت من الأيام الأولى.
 
وقال بن بريك في تغريدته : “جدية طارق صالح في العمليات القتالية في المناطق التي سلمت لقيادته ظهرت من الأيام الأولى، وهذا ما يكشف لنا سبب جنون المستفيدين من إطالة أمد الحرب وهجومهم علينا بسبب تقبلنا لما رآه التحالف بقيادة السعودية والإمارات ووقوفنا مع التحالف في مساعدة طارق لتحرير صنعاء” .
 
وكانت وسائل إعلام إخوانية وأخرى موالية للجماعة شنت هجومًا إعلاميًا مكثفًا خلال الأيام الماضية على قوات التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي على خلفية إشراك ودعم طارق صالح وقواته في الحرب ضد الميليشيات الحوثية الانقلابية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4792