آخر الأخبار :
الصليب الأحمر: قلقون إزاء الأحداث في الدريهمي بالحديدة صحيفة دولية : إجماع على رفض تولي الرئيس هادي قيادة حزب المؤتمر الشعبي خلفا لصالح مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب! “أبواب النصر” بعد زيارة المالكي لليمن القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات الكويت: تصريحات جديدة عن اليمن... وقرار عسكري بشأن الجيش فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد) سكرتير محافظ تعز يكشف عن الوضع الصحي للمحافظ بعد استهداف موكبه بـ”عدن اختارت "الدعم الخفي"... الهيل: قطر تتحرك لإنقاذ تركيا مصدر يكشف عن الحالة الصحية لمحافظ تعز بعد نجاته من محاولة اغتيال مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هاني بن بريك: لهذا السبب قررنا دعم طارق صالح

هاني بن بريك: لهذا السبب قررنا دعم طارق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
كشف المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن سبب موافقته على مساعدة قوات طارق صالح التي دخلت على خط المواجهة المباشرة ضد الميليشيات الحوثية قبل يومين في جبهات الساحل الغربي للبلاد.
 
وأرجع نائب رئيس المجلس هاني بن بريك على صفحته في تويتر سبب تقبل المجلس لمساعدة ودعم قوات طارق صالح، إلى الجدية التي لمسها من طارق صالح وقواته في العمليات القتالية في المناطق التي سلمت لقيادته والتي ظهرت من الأيام الأولى.
 
وقال بن بريك في تغريدته : “جدية طارق صالح في العمليات القتالية في المناطق التي سلمت لقيادته ظهرت من الأيام الأولى، وهذا ما يكشف لنا سبب جنون المستفيدين من إطالة أمد الحرب وهجومهم علينا بسبب تقبلنا لما رآه التحالف بقيادة السعودية والإمارات ووقوفنا مع التحالف في مساعدة طارق لتحرير صنعاء” .
 
وكانت وسائل إعلام إخوانية وأخرى موالية للجماعة شنت هجومًا إعلاميًا مكثفًا خلال الأيام الماضية على قوات التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي على خلفية إشراك ودعم طارق صالح وقواته في الحرب ضد الميليشيات الحوثية الانقلابية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.229