آخر الأخبار :
طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي” "أمر مشدد" من أمير قطر بشأن دول المقاطعة الإمارات توجه تحذيراً للحكومة الشرعية ووزير الداخلية الميسري

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هاني بن بريك: لهذا السبب قررنا دعم طارق صالح

هاني بن بريك: لهذا السبب قررنا دعم طارق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
كشف المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن سبب موافقته على مساعدة قوات طارق صالح التي دخلت على خط المواجهة المباشرة ضد الميليشيات الحوثية قبل يومين في جبهات الساحل الغربي للبلاد.
 
وأرجع نائب رئيس المجلس هاني بن بريك على صفحته في تويتر سبب تقبل المجلس لمساعدة ودعم قوات طارق صالح، إلى الجدية التي لمسها من طارق صالح وقواته في العمليات القتالية في المناطق التي سلمت لقيادته والتي ظهرت من الأيام الأولى.
 
وقال بن بريك في تغريدته : “جدية طارق صالح في العمليات القتالية في المناطق التي سلمت لقيادته ظهرت من الأيام الأولى، وهذا ما يكشف لنا سبب جنون المستفيدين من إطالة أمد الحرب وهجومهم علينا بسبب تقبلنا لما رآه التحالف بقيادة السعودية والإمارات ووقوفنا مع التحالف في مساعدة طارق لتحرير صنعاء” .
 
وكانت وسائل إعلام إخوانية وأخرى موالية للجماعة شنت هجومًا إعلاميًا مكثفًا خلال الأيام الماضية على قوات التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي على خلفية إشراك ودعم طارق صالح وقواته في الحرب ضد الميليشيات الحوثية الانقلابية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2447