آخر الأخبار :
الدولار يرتفع من جديد امام الريال اليمني مع اول يوم دوام في عدن (اسعار الصرف) السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هاني بن بريك: لهذا السبب قررنا دعم طارق صالح

هاني بن بريك: لهذا السبب قررنا دعم طارق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
كشف المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن سبب موافقته على مساعدة قوات طارق صالح التي دخلت على خط المواجهة المباشرة ضد الميليشيات الحوثية قبل يومين في جبهات الساحل الغربي للبلاد.
 
وأرجع نائب رئيس المجلس هاني بن بريك على صفحته في تويتر سبب تقبل المجلس لمساعدة ودعم قوات طارق صالح، إلى الجدية التي لمسها من طارق صالح وقواته في العمليات القتالية في المناطق التي سلمت لقيادته والتي ظهرت من الأيام الأولى.
 
وقال بن بريك في تغريدته : “جدية طارق صالح في العمليات القتالية في المناطق التي سلمت لقيادته ظهرت من الأيام الأولى، وهذا ما يكشف لنا سبب جنون المستفيدين من إطالة أمد الحرب وهجومهم علينا بسبب تقبلنا لما رآه التحالف بقيادة السعودية والإمارات ووقوفنا مع التحالف في مساعدة طارق لتحرير صنعاء” .
 
وكانت وسائل إعلام إخوانية وأخرى موالية للجماعة شنت هجومًا إعلاميًا مكثفًا خلال الأيام الماضية على قوات التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي على خلفية إشراك ودعم طارق صالح وقواته في الحرب ضد الميليشيات الحوثية الانقلابية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1197