آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

آل صالح يعودوا للواجهة بدعوات جديدة ومبادرات للقوى الوطنية وحزب الإصلاح وأمين العاصمة يرد

آل صالح يعودوا للواجهة بدعوات جديدة ومبادرات للقوى الوطنية وحزب الإصلاح وأمين العاصمة يرد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
عاد آل صالح للواجهة بمنشورات وتغريدات تدعوا إلى تجاوز الخلافات، وان جميعها يمكن حلها مع اي طرف إلا طرف الحوثي الذي يرفض وجود غيره بالساحة.
 
وكانت اولى تلك التصريحات من خالد علي عبدالله صالح نجل الرئيس الراحل صالح، تلاها دعوة من نجل شقيق صالح "توفيق عفاش" والذي دعا لفتح صفحة جديدة مع حزب الإصلاح وبقية القوى السياسية، ودعا للتسابق نحو صنعاء، سواء من جبهة نهم او جبهة الساحل الغربي.
 
وعلق وزير الدولة بحكومة بن دغر أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل في تغريدة له على تويتر على تصريحات توفيق عفاش بقوله:  "أحيي الشيخ #توفيق بن صالح بن عبدالله بن عفاش الحميري على منشوراته الاخيرة التي تدعو بفتح صفحة جديدة والاتجاه نحو العدو الحقيقي وهذا يدل على ثقته بنفسه وحبه للوطن".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1218