آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

آل صالح يعودوا للواجهة بدعوات جديدة ومبادرات للقوى الوطنية وحزب الإصلاح وأمين العاصمة يرد

آل صالح يعودوا للواجهة بدعوات جديدة ومبادرات للقوى الوطنية وحزب الإصلاح وأمين العاصمة يرد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
عاد آل صالح للواجهة بمنشورات وتغريدات تدعوا إلى تجاوز الخلافات، وان جميعها يمكن حلها مع اي طرف إلا طرف الحوثي الذي يرفض وجود غيره بالساحة.
 
وكانت اولى تلك التصريحات من خالد علي عبدالله صالح نجل الرئيس الراحل صالح، تلاها دعوة من نجل شقيق صالح "توفيق عفاش" والذي دعا لفتح صفحة جديدة مع حزب الإصلاح وبقية القوى السياسية، ودعا للتسابق نحو صنعاء، سواء من جبهة نهم او جبهة الساحل الغربي.
 
وعلق وزير الدولة بحكومة بن دغر أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل في تغريدة له على تويتر على تصريحات توفيق عفاش بقوله:  "أحيي الشيخ #توفيق بن صالح بن عبدالله بن عفاش الحميري على منشوراته الاخيرة التي تدعو بفتح صفحة جديدة والاتجاه نحو العدو الحقيقي وهذا يدل على ثقته بنفسه وحبه للوطن".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1282