آخر الأخبار :
اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

آل صالح يعودوا للواجهة بدعوات جديدة ومبادرات للقوى الوطنية وحزب الإصلاح وأمين العاصمة يرد

آل صالح يعودوا للواجهة بدعوات جديدة ومبادرات للقوى الوطنية وحزب الإصلاح وأمين العاصمة يرد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
عاد آل صالح للواجهة بمنشورات وتغريدات تدعوا إلى تجاوز الخلافات، وان جميعها يمكن حلها مع اي طرف إلا طرف الحوثي الذي يرفض وجود غيره بالساحة.
 
وكانت اولى تلك التصريحات من خالد علي عبدالله صالح نجل الرئيس الراحل صالح، تلاها دعوة من نجل شقيق صالح "توفيق عفاش" والذي دعا لفتح صفحة جديدة مع حزب الإصلاح وبقية القوى السياسية، ودعا للتسابق نحو صنعاء، سواء من جبهة نهم او جبهة الساحل الغربي.
 
وعلق وزير الدولة بحكومة بن دغر أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل في تغريدة له على تويتر على تصريحات توفيق عفاش بقوله:  "أحيي الشيخ #توفيق بن صالح بن عبدالله بن عفاش الحميري على منشوراته الاخيرة التي تدعو بفتح صفحة جديدة والاتجاه نحو العدو الحقيقي وهذا يدل على ثقته بنفسه وحبه للوطن".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1319