آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشيخ حمود المخلافي يسخر من قوات «حراس الجمهورية» بقيادة طارق صالح.. ويعرض كافة املاكه بتعز لمن ينفذ هذا الطلب!

الشيخ حمود المخلافي يسخر من قوات «حراس الجمهورية» بقيادة طارق صالح.. ويعرض كافة املاكه بتعز لمن ينفذ هذا الطلب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
عرض قائد مقاومة تعز الشيخ حمود المخلافي كافة أملاكه بما في ذلك منزله الشخصي بمحافظة تعز كمكافأة شخصية منه في حال تم توفير ما يحتاجه .
 
حيث تحدى القيادي الإصلاحي حمود المخلافي في تغريدة له من يأتي له بصورة لموقع حوثي سيطرت عليه قوات طارق، أو صورة لأسير حوثي وقع في يدهم، أو حتى صورة لغنيمة حوثية اغتنمتها قوات طارق صالح .
 
تحديث هام: اكدت مصادر خاصة لاخبار الساعة انه لا يوجد اي حساب رسمي للمخلافي على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر)، وعليها فإن الخبر أعلاه يعتبر منقول من حساب وهمي ينتحل شخصية المخلافي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11410) قراءة

Total time: 0.111