آخر الأخبار :
اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشيخ حمود المخلافي يسخر من قوات «حراس الجمهورية» بقيادة طارق صالح.. ويعرض كافة املاكه بتعز لمن ينفذ هذا الطلب!

الشيخ حمود المخلافي يسخر من قوات «حراس الجمهورية» بقيادة طارق صالح.. ويعرض كافة املاكه بتعز لمن ينفذ هذا الطلب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
عرض قائد مقاومة تعز الشيخ حمود المخلافي كافة أملاكه بما في ذلك منزله الشخصي بمحافظة تعز كمكافأة شخصية منه في حال تم توفير ما يحتاجه .
 
حيث تحدى القيادي الإصلاحي حمود المخلافي في تغريدة له من يأتي له بصورة لموقع حوثي سيطرت عليه قوات طارق، أو صورة لأسير حوثي وقع في يدهم، أو حتى صورة لغنيمة حوثية اغتنمتها قوات طارق صالح .
 
تحديث هام: اكدت مصادر خاصة لاخبار الساعة انه لا يوجد اي حساب رسمي للمخلافي على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر)، وعليها فإن الخبر أعلاه يعتبر منقول من حساب وهمي ينتحل شخصية المخلافي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11659) قراءة

Total time: 0.0999