آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقاتلات قطرية تقترب بشكل خطير من طائرة إماراتية وهذا اول رد عليها

مقاتلات قطرية تقترب بشكل خطير من طائرة إماراتية وهذا اول رد عليها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
اقتربت مقاتلات قطرية "بشكل خطير وغير آمن" من طائرة إماراتية مدنية، عليها 86 راكباً أثناء عبورها الأجواء التي تديرها البحرين في رحلة مجدولة ومعروفة المسار ومستوفية للموافقات والتصاريح اللازمة والمتعارف عليها دولياً، وفق ما ذكرته وكالة أنباء الإمارات.
 
 
 
واعتبرت هيئة الطيران المدني أن "الحادث تكرار واضح لتهديد سلامة #الطيران_المدني وخرق للقوانين والاتفاقيات الدولية، وأن تهديد سلامة الركاب بأي شكل من الأشكال عمل مرفوض".
 
 
 
وأعلنت الهيئة، وفق ما نقلت عنها وكالة (وام) أنه "سنتقدم بشكوى لدى المنظمة الدولية للطيران المدني بخصوص هذا التعدي".
 
 
 
إلى ذلك، أوضحت أن "اقتراب المقاتلات القطرية الخطير وغير الآمن من #الطائرة_الإماراتية المدنية أجبر قائدها على إجراء مناورة سريعة للابتعاد وتفادي الاصطدام".
 
 
 
كما ذكرت الهيئة أن "المقاتلات القطرية قامت بملاحقة الطائرة المدنية الإماراتية والاقتراب منها وقلصت المسافة الأفقية إلى أقل من ميلين والعمودية إلى 700 قدم تاركة ثواني قليلة قبل اصطدام الطائرتين، مما يعد اقترابا خطيرا وغير آمن يعرض حياة الركاب للخطر".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2424