آخر الأخبار :
اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تفرض قيودا على مستخدمي الطائرات المسيرة بعد إسقاط واحدة قرب قصر ملكي

السعودية تفرض قيودا على مستخدمي الطائرات المسيرة بعد إسقاط واحدة قرب قصر ملكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أصدرت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الأحد، تعليمات لهواة استخدام الطائرات المسيرة عن بعد " درون" بالحصول على التصريح اللازم الذي يسمح لهم باستخدامها، إلى حين صدور تنظيم خاص لها.
 
 
الكشف عن مكان الملك سلمان.. إطلاق نار كثيف يستهدف طائرة مسيرة قرب القصور الملكية في الرياض
ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن متحدث باسم وزارة الداخلية قوله إن: "تنظيم استخدام الطائرات ذات التحكم عن بعد، درون، في مراحله النهائية".
 
كما دعا المتحدث هواة استخدام هذه النوعية من الطائرات إلى "الحصول على التصريح اللازم الذي يخولهم استخدامها للأغراض المخصصة لها في المواقع المسموح بها".
 
وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على شبكة الإنترنت، أمس السبت، إطلاق نار كثيف في حي الخزامي بالعاصمة الرياض، مما أثار مخاوف من اضطرابات سياسية محتملة في المملكة.
 
ولكن تبين فيما بعد أن القوات المسؤولة عن إحدى نقاط الأمن في الحي، رصدت طائرة صغيرة من النوع الذي يتم التحكم فيه عن بعد. وقالت "واس" إن رجال الأمن في النقطة الأمنية تعاملوا معها "وفق ما لديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص".
 
ونفى مسؤول سعودي كبير لرويترز سقوط ضحايا بسبب إسقاط الطائرة، مضيفا أن الملك سلمان بن عبد العزيز لم يكن في القصر في ذلك الوقت.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1062