آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تفرض قيودا على مستخدمي الطائرات المسيرة بعد إسقاط واحدة قرب قصر ملكي

السعودية تفرض قيودا على مستخدمي الطائرات المسيرة بعد إسقاط واحدة قرب قصر ملكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
أصدرت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الأحد، تعليمات لهواة استخدام الطائرات المسيرة عن بعد " درون" بالحصول على التصريح اللازم الذي يسمح لهم باستخدامها، إلى حين صدور تنظيم خاص لها.
 
 
الكشف عن مكان الملك سلمان.. إطلاق نار كثيف يستهدف طائرة مسيرة قرب القصور الملكية في الرياض
ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن متحدث باسم وزارة الداخلية قوله إن: "تنظيم استخدام الطائرات ذات التحكم عن بعد، درون، في مراحله النهائية".
 
كما دعا المتحدث هواة استخدام هذه النوعية من الطائرات إلى "الحصول على التصريح اللازم الذي يخولهم استخدامها للأغراض المخصصة لها في المواقع المسموح بها".
 
وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على شبكة الإنترنت، أمس السبت، إطلاق نار كثيف في حي الخزامي بالعاصمة الرياض، مما أثار مخاوف من اضطرابات سياسية محتملة في المملكة.
 
ولكن تبين فيما بعد أن القوات المسؤولة عن إحدى نقاط الأمن في الحي، رصدت طائرة صغيرة من النوع الذي يتم التحكم فيه عن بعد. وقالت "واس" إن رجال الأمن في النقطة الأمنية تعاملوا معها "وفق ما لديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص".
 
ونفى مسؤول سعودي كبير لرويترز سقوط ضحايا بسبب إسقاط الطائرة، مضيفا أن الملك سلمان بن عبد العزيز لم يكن في القصر في ذلك الوقت.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1093