آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول تعليق من التحالف العربي على اطلاق الحوثيين صاروخ الى مدينة نجران

اول تعليق من التحالف العربي على اطلاق الحوثيين  صاروخ الى مدينة نجران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أعلن التحالف الدولي بقيادة السعودية اليوم عن اعتراض صاروخ باليستي أطلقه مسلحو جماعة "أنصار الله" (الحوثيون) باتجاه مدينة نجران جنوب غرب المملكة.
 
وصرح المتحدث الرسمي باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي بأن قوات الدفاع السعودية رصدت مساء اليوم صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون من محافظة صعدة باتجاه أراضي نجران، "بطريقة متعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان".
 
 
وذكر المسؤول أن اعتراض الصاروخ أسفر عن تناثر شظاياه على الأحياء السكنية، مما تسبب بنشوب حريق في إحدى المزارع، دون إلحاق أي إصابات.
 
وتابع المتحدث قائلا إن قوات الدفاع الجوي الملكية رصدت في وقت سابق من اليوم صاروخا باليستيا آخر متجها نحو أراضي المملكة، لكنه سقط في منطقة صحراوية خالية دون وقوع ضرر.
 
وهاجم المالكي مرة أخرى الحكومة الإيرانية، مشددا على أن الاستهداف الأخير يثبت استمرار طهران في دعم الحوثيين بـ"قدرات نوعية"، خلافا لقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة.
 
ولم يأت أي تعليق على الموضوع من قبل الحوثيين لحد الآن.
 
المصدر: واس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2252