آخر الأخبار :
بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول تعليق من التحالف العربي على اطلاق الحوثيين صاروخ الى مدينة نجران

اول تعليق من التحالف العربي على اطلاق الحوثيين  صاروخ الى مدينة نجران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلن التحالف الدولي بقيادة السعودية اليوم عن اعتراض صاروخ باليستي أطلقه مسلحو جماعة "أنصار الله" (الحوثيون) باتجاه مدينة نجران جنوب غرب المملكة.
 
وصرح المتحدث الرسمي باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي بأن قوات الدفاع السعودية رصدت مساء اليوم صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون من محافظة صعدة باتجاه أراضي نجران، "بطريقة متعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان".
 
 
وذكر المسؤول أن اعتراض الصاروخ أسفر عن تناثر شظاياه على الأحياء السكنية، مما تسبب بنشوب حريق في إحدى المزارع، دون إلحاق أي إصابات.
 
وتابع المتحدث قائلا إن قوات الدفاع الجوي الملكية رصدت في وقت سابق من اليوم صاروخا باليستيا آخر متجها نحو أراضي المملكة، لكنه سقط في منطقة صحراوية خالية دون وقوع ضرر.
 
وهاجم المالكي مرة أخرى الحكومة الإيرانية، مشددا على أن الاستهداف الأخير يثبت استمرار طهران في دعم الحوثيين بـ"قدرات نوعية"، خلافا لقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة.
 
ولم يأت أي تعليق على الموضوع من قبل الحوثيين لحد الآن.
 
المصدر: واس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2169