آخر الأخبار :
طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي” "أمر مشدد" من أمير قطر بشأن دول المقاطعة الإمارات توجه تحذيراً للحكومة الشرعية ووزير الداخلية الميسري

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول تعليق من التحالف العربي على اطلاق الحوثيين صاروخ الى مدينة نجران

اول تعليق من التحالف العربي على اطلاق الحوثيين  صاروخ الى مدينة نجران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
أعلن التحالف الدولي بقيادة السعودية اليوم عن اعتراض صاروخ باليستي أطلقه مسلحو جماعة "أنصار الله" (الحوثيون) باتجاه مدينة نجران جنوب غرب المملكة.
 
وصرح المتحدث الرسمي باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي بأن قوات الدفاع السعودية رصدت مساء اليوم صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون من محافظة صعدة باتجاه أراضي نجران، "بطريقة متعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان".
 
 
وذكر المسؤول أن اعتراض الصاروخ أسفر عن تناثر شظاياه على الأحياء السكنية، مما تسبب بنشوب حريق في إحدى المزارع، دون إلحاق أي إصابات.
 
وتابع المتحدث قائلا إن قوات الدفاع الجوي الملكية رصدت في وقت سابق من اليوم صاروخا باليستيا آخر متجها نحو أراضي المملكة، لكنه سقط في منطقة صحراوية خالية دون وقوع ضرر.
 
وهاجم المالكي مرة أخرى الحكومة الإيرانية، مشددا على أن الاستهداف الأخير يثبت استمرار طهران في دعم الحوثيين بـ"قدرات نوعية"، خلافا لقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة.
 
ولم يأت أي تعليق على الموضوع من قبل الحوثيين لحد الآن.
 
المصدر: واس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3441