آخر الأخبار :
خبر جديد سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى العميد طارق صالح لـ "حراس الجمهورية": كل انتصار تحققونه يصنع للوطن فرحة عيد هاني بن بريك : الحديدة الحل استمرار ارتفاعه: هذه هي اسعار صرف الدولار امام الريال اليمني اليوم السبت الموافق 18 اغسطس 2018م تفاصيل المعارك داخل مدينة الدريهمي ولمن الغلبة الآن رسالة من محافظ محافظة الحديدة للموظفين في المديريات المحررة والمدينة بشأن الرواتب الحميري يدعو رئيس الجمهورية ونائبه لعقد اجتماع عاجل بخصوص ثلاثين مليون يمني وزير الخارجية: سيتم تسمية وفد الحكومة في مشاورات جنيف خلال الأيام المقبلة استكمال عملية توزيع مخيمات الحجاج اليمنيين في منى صحيفة تتحدث عن "حرب سرية" تخوضها الإمارات ضد السعودية وحلفائها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول تعليق من التحالف العربي على اطلاق الحوثيين صاروخ الى مدينة نجران

اول تعليق من التحالف العربي على اطلاق الحوثيين  صاروخ الى مدينة نجران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أعلن التحالف الدولي بقيادة السعودية اليوم عن اعتراض صاروخ باليستي أطلقه مسلحو جماعة "أنصار الله" (الحوثيون) باتجاه مدينة نجران جنوب غرب المملكة.
 
وصرح المتحدث الرسمي باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي بأن قوات الدفاع السعودية رصدت مساء اليوم صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون من محافظة صعدة باتجاه أراضي نجران، "بطريقة متعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان".
 
 
وذكر المسؤول أن اعتراض الصاروخ أسفر عن تناثر شظاياه على الأحياء السكنية، مما تسبب بنشوب حريق في إحدى المزارع، دون إلحاق أي إصابات.
 
وتابع المتحدث قائلا إن قوات الدفاع الجوي الملكية رصدت في وقت سابق من اليوم صاروخا باليستيا آخر متجها نحو أراضي المملكة، لكنه سقط في منطقة صحراوية خالية دون وقوع ضرر.
 
وهاجم المالكي مرة أخرى الحكومة الإيرانية، مشددا على أن الاستهداف الأخير يثبت استمرار طهران في دعم الحوثيين بـ"قدرات نوعية"، خلافا لقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة.
 
ولم يأت أي تعليق على الموضوع من قبل الحوثيين لحد الآن.
 
المصدر: واس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2261