آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس أركان الجيش السوداني يدلي بتصريح جديد حول مشاركة قواتهم في الحرب اليمنية "نصه

رئيس أركان الجيش السوداني يدلي بتصريح جديد حول مشاركة قواتهم في الحرب اليمنية "نصه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
 
تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة السودانية الفريق أول ركن كمال عبد المعروف الماحي، جرحى القوات السودانية، التي تشارك في القتال في اليمن ضمن قوات التحالف العربي.
 
وبحسب وكالة السودان للأنباء فإن "عبد المعروف" زار المصابين في المستشفى العسكري بمدينة الطائف ناقلا إليهم تحيات القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عمر البشير ووزير دفاعه».
 
ووصف عبد المعروف لدى مخاطبته ضباط وضباط صف وجنود لواء الحزم الثاني بمنطقة جازان جنوب غرب المملكة، مشاركة القوات السودانية في التحالف العربي بأنها «مصدر فخر وعزة للجندية السودانية تضاف إلي سجلها الحافل ومشاركاتها السابقة واحترافيتها المشهودة»، وهنأ القوات بانتصارات الأخيرة في منطقة «ميدي».
 
وجدد تأكيده أن «مشاركة السودان في التحالف تأتي من منطلق عقدي والتزام أخلاقي لتعزيز التضامن العربي والإسلامي وحماية المقدسات الإسلامية».
 
واختتم الماحي زيارته للسعودية بعد زيارة استغرقت عدة أيام، شهد خلالها ختام فعاليات التمرين الميداني المشترك (درع الخليج 1) والذي شارك فيه السودان بقوة خاصة من القوات البرية، والجوية، والبحرية.
 
والتقى الماحي خلال الزيارة مع نظيره السعودي الفريق أول ركن فياض بن حامد الرويلي، وبحثا عددا من القضايا، أبرزها مشاركة السودان ضمن التحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن وحماية الأراضي المقدسة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3509