آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد)

حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
 تناقلت وسائل إعلام محلية، اليوم الأحد، صورة قيل إنها لجثة الرئيس الراحل، علي عبد الله صالح، في ثلاجة الموتى في العاصمة صنعاء.
 
وتبين أن تلك الصورة ليست حقيقة وأنها لا تعود للرئيس الراحل، وإنما صورة تم التلاعب بها وتركيب صورة رأس صالح عليها لتظهر أنها له من داخل المشرحة.
 
يذكر أن جثمان صالح، دفن في قبر بالقرية التي ولد فيها خارج العاصمة صنعاء، بحسب أقارب له.
 
وأفادت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام أن جماعة الحوثي هي من تولت عملية الدفن وسمحت لعدد محدود من أقاربه بحضور مراسم الدفن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6116) قراءة

Total time: 0.227