آخر الأخبار :
تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء عاجل: شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيض جديد في سعر البنزين والديزل (السعر الجديد) جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد)

حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 تناقلت وسائل إعلام محلية، اليوم الأحد، صورة قيل إنها لجثة الرئيس الراحل، علي عبد الله صالح، في ثلاجة الموتى في العاصمة صنعاء.
 
وتبين أن تلك الصورة ليست حقيقة وأنها لا تعود للرئيس الراحل، وإنما صورة تم التلاعب بها وتركيب صورة رأس صالح عليها لتظهر أنها له من داخل المشرحة.
 
يذكر أن جثمان صالح، دفن في قبر بالقرية التي ولد فيها خارج العاصمة صنعاء، بحسب أقارب له.
 
وأفادت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام أن جماعة الحوثي هي من تولت عملية الدفن وسمحت لعدد محدود من أقاربه بحضور مراسم الدفن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7202) قراءة

Total time: 0.247