آخر الأخبار :
لوحة لمواطن سعودي على احد رصيد شارع كتب فيها «وظفني طال عمرك» وتثير ضجة كبيرة.. وتفجر مفاجأة مدوية في السعودية رحالة كويتي يصف اليمن بأرض العجائب ويكشف عن مسبح في اليمن يطل على بحر العرب لا يوجد بأي مكان بالعالم (فيديو) عقب دعوة كرمان.. ناشط جنوبي يتحدث عن خيارين للشرعية من الإصلاح لا ثالث لهما (ما هما؟) محافظ البنك المركزي حافظ معياد يبدأ مهامه بعدة لقاءات هامة صنعاء تفرض جرعة جديدة على الغاز بنسبة 50% وسط انعدامه (الاسعار) فيديو جميل لـ رجل عمره تجاوز الـ ٩٠ عاماً ويؤم بالمصلين متكئاً على عصاه ..والمفاجأة ! شاهد فيديو ماذا يفعل السعوديون في صعدة هبوط كبير للدولار مع أول يوم من ممارسة حافظ معياد مهامه كمحافظ للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف) قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد)

حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
 تناقلت وسائل إعلام محلية، اليوم الأحد، صورة قيل إنها لجثة الرئيس الراحل، علي عبد الله صالح، في ثلاجة الموتى في العاصمة صنعاء.
 
وتبين أن تلك الصورة ليست حقيقة وأنها لا تعود للرئيس الراحل، وإنما صورة تم التلاعب بها وتركيب صورة رأس صالح عليها لتظهر أنها له من داخل المشرحة.
 
يذكر أن جثمان صالح، دفن في قبر بالقرية التي ولد فيها خارج العاصمة صنعاء، بحسب أقارب له.
 
وأفادت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام أن جماعة الحوثي هي من تولت عملية الدفن وسمحت لعدد محدود من أقاربه بحضور مراسم الدفن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7578) قراءة

Total time: 0.1029