آخر الأخبار :
تعرف على الخطة العسكرية الخطيرة لاسقاط مطار الحديدة وكليو 16 مقتل اربعة حوثيين على يد شاب في منطقة القفر بإب.. بسبب هذا الأمر! المقاومة المشتركة تباغت تعزيزات للحوثيين في التحيتا بعملية عسكرية نوعية.. الاعلام العسكري يتحدث! جماعة الحوثي تشن محاولات تسلل على حيس ومطار الحديدة وهذا ما حدث امس وفجر اليوم! وزارة التربية بصنعاء توجه دعوة هامة الى جميع طلاب الشهادة الاساسية النازحين من الحديدة الفلكي اليمني الشوافي: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة جبهة جديدة تسخن ضد الحوثيين وهذا ما حدث اليوم هناك! التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز وناطق الجيش الوطني بالمحافظة يكشف أسبابها

 اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز وناطق الجيش الوطني بالمحافظة يكشف أسبابها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
 
تدور منذ صباح اليوم اشتباكات عنيفة في عدد من المناطق الشرقية لمحافظة تعز، بين قوات الجيش الوطني وعناصر خارجة عن القانون.
 
وقال الناطق الرسمي باسم قيادة محور تعز واللجنة الأمنية بالمحافظة، العقيد عبدالباسط البحر، ان الاشتباكات تدور في منطقة العرضي والشرقية، عقب مهاجمة قوات خارجة عن القانون لقوات امنية وعسكرية، الامر الذي استدعى الى التعامل معها.
 
وقال البحر إن وحدات رمزية من القوات الأمنية والعسكرية انتقلت صباح اليوم، إلى مقراتها السابقة بحسب أوامر اللجنة الأمنية وبإشراف المحافظ وقيادة وكيل المحافظة للدفاع والأمن وتنفيذ الوحدات المعنية بقيادة محور تعز، وعند وصول القوات إلى أماكنها المحددة واجهت مقاومة من بعض العناصر الخارجة عن النظام والقانون مما استدعى التعامل معها والاشتباك.
 
مشيرا الى ان الاشتباكات لا تزال مستمرة حتى كتابة الخبر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2192