آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة "الحوثي" في اليمن يعلنون تصنيع مدافع وقذائف هاون

جماعة "الحوثي" في اليمن يعلنون تصنيع مدافع وقذائف هاون

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
كشفت جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) عن تصنيعها مدافع وقذائف متنوعة.
 
وبثت قناة "المسيرة" الناطقة باسم "أنصار الله"، مشاهد لزيارة رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، لورشة التصنيع العسكري، ضمت مدافع هاون محلية الصنع أطلق عليها اسم "رجوم"، إضافة إلى تصنيع قذائف هاون مختلفة العيارات.
كما أظهرت المشاهد رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس هيئة الأركان المعين من الجماعة في صنعاء محمد عبدالجريم الغماري، إلى جانب طائرة مسيرة نوع قاصف 1 وألغاماً مضادة للدروع مصنعة محلياً، وخزنات رصاص لرشاشات خفيفة.
 
يذكر أن قوات الدفاع الجوي السعودي، اعترضت اليوم الأحد، 22 أبريل/ نيسان، صاروخا باليستيا أطلقته جماعة "أنصار الله" باتجاه نجران.
 
وذكرت صحيفة "سبق" السعودية، أن قوات الدفاع الجوي اعترضت الصاروخ الباليستي وتمكنت من تدميره قبل سقوطه فوق نجران.
 
وأفادت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن صاورخا آخر سقط في منطقة صحراوية.
 
وتقود السعودية، منذ 26 آذار/ مارس 2015، تحالفًا عسكريًا يدعم القوات الحكومية اليمنية في مواجهة مسلحي جماعة أنصار الله، والذين يسيطرون على عدة محافظات، بينها صنعاء منذ 21 سبتمبر/أيلول 2014.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5947