آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"الصحة" اليمنية: مقتل 15 مدنيا في قصف لـ"التحالف العربي" على حفل زفاف في اليمن

"الصحة" اليمنية: مقتل 15 مدنيا في قصف لـ"التحالف العربي" على حفل زفاف في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت وزارة الصحة اليمنية (في صنعاء) مقتل 15 شخصا على الأقل، وإصابة العشرات إثر قصف قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، أمس الأحد، لحفل زفاف في محافظة حجة شمالي اليمن.
 
غارات طيران التحالف العربي على مبنى الأدلة الجنائية بالعاصمة اليمنية صنعاء
 
وقال خالد النذري، المسؤول الصحي البارز في محافظة حجة الشمالية، لوكالة "أسوشيتد برس" اليوم الاثنين، 23 أبريل/نيسان، إن "معظم القتلى من النساء والأطفال الذين تجمعوا في أحد الخيام التي أقيمت لحفل الزفاف، مؤكداً أن العروس كانت أيضا من بين القتلى".
كما نقلت الوكالة عن رئيس المستشفى محمد الصملي، قوله إن العريس و45 من الجرحى نقلوا إلى مستشفى الجهموري المحلي.
 
وكان مسؤول في السلطة المحلية في محافظة الحديدة أعلن مقتل 6 أشخاص بقصف لطيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية على محافظة الحديدة غربي اليمن، وذكر في تصريح لوكالة "سبوتنيك" أن "طيران التحالف شن، مساء الاثنين 16 أبريل/نيسان، غارتين على منزل في قرية الحائط بمديرية حيس جنوب الحديدة"، مضيفا أن "الغارتين أوقعتا 6 قتلى من أسرة واحدة، وأضراراً مادية بمنزلهم، ومنازل أخرى مجاورة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0825