آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز

"أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
علق القيادي السلفي أبو العباس بتعز على الحملة العسكرية والأمنية لقيادة المحافظة على مجاميع مسلحة متطرفة خارج سيطرة السلطة المحلية في عدد من احياء مدينة تعز (جنوب غرب اليمن).
 
 
وقال في تسجيل صوت تداوله ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي "أن أطقم عسكرية تابعة للمحافظة اقتحمت مقر إدارة مجاميع تابعة له في الجهة الشرقية".
 
 
وكشف أبو العباس أن محافظ تعز طلب منه أن السلطة المحلية بحاجة لترميم بعض مؤسسات الدولة التي يسيطر عليها مجاميع مسلحة تابعة له وأشار أنه وافق وقال "أنه مستعد لتوفير الحماية وإذا اردوا الدوام فيجب أن يكونوا تحت سيطرتنا".
 
 
وكانت قيادة محور تعز بدأت حملة عسكرية وأمنية في عدد من الأحياء الشرقية لبسط نفوذ الدولة على تلك المناطق التي لازالت تحت سيطرة مجاميع مسلحة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.109