آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر قائد ميداني كبير في جبهة حيران بحجة (الاسم) جماعة الحوثي تتلقى اليوم ضربات موجعة في الجوف وصعدة .. وتخسر باقم (تفاصيل) إليكم آخر اسعار صرف الريال امام الدولار والسعودي اليوم الجمعة 17 اغسطس في محلات الصرافة بصنعاء عكاظ: تحرير «عاهم وباقم».. وحصار الحوثيين في الحديدة ألوية العمالقة تطهر مزارع وجيوب الحوثيين غرب الدريهمي الحكومة اليمنية تتهم الأمم ‏المتحدة بالانحياز إلى جماعة الحوثيين مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه توجيهات هامة من رئيس الوزراء لهيئة الطيران بإلغاء الرسوم الإضافية على تذاكر السفر نص اتفاق يقضي بانسحاب قوات الاصلاح وكتائب «أبو العباس» من مناطق التوتر نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز

"أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
علق القيادي السلفي أبو العباس بتعز على الحملة العسكرية والأمنية لقيادة المحافظة على مجاميع مسلحة متطرفة خارج سيطرة السلطة المحلية في عدد من احياء مدينة تعز (جنوب غرب اليمن).
 
 
وقال في تسجيل صوت تداوله ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي "أن أطقم عسكرية تابعة للمحافظة اقتحمت مقر إدارة مجاميع تابعة له في الجهة الشرقية".
 
 
وكشف أبو العباس أن محافظ تعز طلب منه أن السلطة المحلية بحاجة لترميم بعض مؤسسات الدولة التي يسيطر عليها مجاميع مسلحة تابعة له وأشار أنه وافق وقال "أنه مستعد لتوفير الحماية وإذا اردوا الدوام فيجب أن يكونوا تحت سيطرتنا".
 
 
وكانت قيادة محور تعز بدأت حملة عسكرية وأمنية في عدد من الأحياء الشرقية لبسط نفوذ الدولة على تلك المناطق التي لازالت تحت سيطرة مجاميع مسلحة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2329