آخر الأخبار :
تعرف على الخطة العسكرية الخطيرة لاسقاط مطار الحديدة وكليو 16 مقتل اربعة حوثيين على يد شاب في منطقة القفر بإب.. بسبب هذا الأمر! المقاومة المشتركة تباغت تعزيزات للحوثيين في التحيتا بعملية عسكرية نوعية.. الاعلام العسكري يتحدث! جماعة الحوثي تشن محاولات تسلل على حيس ومطار الحديدة وهذا ما حدث امس وفجر اليوم! وزارة التربية بصنعاء توجه دعوة هامة الى جميع طلاب الشهادة الاساسية النازحين من الحديدة الفلكي اليمني الشوافي: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة جبهة جديدة تسخن ضد الحوثيين وهذا ما حدث اليوم هناك! التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز

"أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
علق القيادي السلفي أبو العباس بتعز على الحملة العسكرية والأمنية لقيادة المحافظة على مجاميع مسلحة متطرفة خارج سيطرة السلطة المحلية في عدد من احياء مدينة تعز (جنوب غرب اليمن).
 
 
وقال في تسجيل صوت تداوله ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي "أن أطقم عسكرية تابعة للمحافظة اقتحمت مقر إدارة مجاميع تابعة له في الجهة الشرقية".
 
 
وكشف أبو العباس أن محافظ تعز طلب منه أن السلطة المحلية بحاجة لترميم بعض مؤسسات الدولة التي يسيطر عليها مجاميع مسلحة تابعة له وأشار أنه وافق وقال "أنه مستعد لتوفير الحماية وإذا اردوا الدوام فيجب أن يكونوا تحت سيطرتنا".
 
 
وكانت قيادة محور تعز بدأت حملة عسكرية وأمنية في عدد من الأحياء الشرقية لبسط نفوذ الدولة على تلك المناطق التي لازالت تحت سيطرة مجاميع مسلحة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2301