آخر الأخبار :
تعرف على الخطة العسكرية الخطيرة لاسقاط مطار الحديدة وكليو 16 مقتل اربعة حوثيين على يد شاب في منطقة القفر بإب.. بسبب هذا الأمر! المقاومة المشتركة تباغت تعزيزات للحوثيين في التحيتا بعملية عسكرية نوعية.. الاعلام العسكري يتحدث! جماعة الحوثي تشن محاولات تسلل على حيس ومطار الحديدة وهذا ما حدث امس وفجر اليوم! وزارة التربية بصنعاء توجه دعوة هامة الى جميع طلاب الشهادة الاساسية النازحين من الحديدة الفلكي اليمني الشوافي: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة جبهة جديدة تسخن ضد الحوثيين وهذا ما حدث اليوم هناك! التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ

إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
 
أعلنت وزارة الداخلية، أنها ستبدأ تنفيذ حملة أمنية واسعة النطاق لإزالة البناء العشوائي بمحافظة عدن وحذرت كل من يعترضها بمواجهته بالحديد والنار.
 
ونقل الموقع الالكتروني للوزارة على لسان مصدر مسؤول في الوزارة لم يسمه "أن وزارة الداخلية تهيب جميع المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن بأن يساهموا بدعم الحملة ونجاحه لها لما من شانه تعزيز الاهداف المرجوة منها و الحفاظ على جمال عدن ومعالمها التاريخية والتخطيط العمراني المتطور" .
 
وأكد المصدر الأمني بأن اللجنة الامنية المكلفة بإزالة البناء العشوائي تحذر كل من تسول له نفسه باعتراض أو مواجهة أو عرقلة أعمال الحملة وستتخذ الاجراءات القانونية الصارمة للمخالفين و ستضرب بيد من حديد لكل الخارجين عن القانون، بحسب تعبير المصدر.
 
يشار إلى أن وزارة الداخلية شكلت لجنة أمنية لإزالة البناء العشوائي الذي طال العديد من الأراضي والمساحات والممتلكات العامة بالعاصمة المؤقتة عدن دون وجه حق أو وثائق أو مسوغ قانوني حيث ستكون حملة شاملة في كل مديريات عدن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2327