آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

“مجتهد” يكشف معلومات جديدة حول استهداف قصر الملك

“مجتهد” يكشف معلومات جديدة حول استهداف قصر الملك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
نشر الحساب السعودي الشهير “مجتهد” على “تويتر”، معلومات مختلفة حول الهجوم على قصر الملك سلمان في حي الخزامى بالعاصمة السعودية الرياض.
 
وقال الحساب الذي يُعرف بتسريباته حول الشؤون الداخلية في مؤسسة الحكم السعودية، إن “المعلومات المتوفرة حتى الآن حول إطلاق النار في حي الخزامى، أن الهجوم تم “من سيارات تحمل مدفع 50 ملم، والرد كان عشوائياً، ولم تتوفر تفاصيل حتى الآن عن هوية المهاجمين (الذين اختفوا) ولا الهدف من الهجوم، ولا عن عدد الإصابات”، مضيفاً أن “حكاية الدرون أسطورة جرى تأليفها لدفع الحرج”.
 
لكن “مجتهد” عاد لاحقاً في تغريدة أخرى ليقول: “قد تكون هناك طائرة “درون” بشكل عرضي أو جزء من تصوير المنطقة لمساعدة المهاجمين، لكن إطلاق النار ليس له علاقة بها بل كان تبادل نيران من طرفين استغرق ساعة كاملة تقريباً”.
 
يُذكر أن وكالة الأنباء السعودية نقلت عن متحدث باسم شرطة الرياض قوله إن القوات المسؤولة عن إحدى نقاط الأمن في حي الخزامي رصدت طائرة من النوع الذي يتم التحكم به عن بعد (درون) عند الساعة 7:50 بالتوقيت المحلي، ما اقتضى “قيام رجال الأمن في النقطة الأمنية بالتعامل معها، وفق ما لديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص”، ونفت الشرطة السعودية حدوث إطلاق نار في محيط القصر.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1002