آخر الأخبار :
فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين محافظ الحديدة : مشاورات تقودها الأمم المتحدة لتسليم الحديدة ومينائها سلمياً .. وتعليق العمليات مؤقت أول تهديد جنوبي لحكومة رئيس الوزراء الجديد معين عبدالملك من نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي (نصه) انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) اعتقال المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن سد النهضة بينهم يمني.. 7 وافدين يعتدون على سعوديَّيْن بجدة ويسلبون منهما مليونًا ونصف مليون ريال (تفاصيل) حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

“مجتهد” يكشف معلومات جديدة حول استهداف قصر الملك

“مجتهد” يكشف معلومات جديدة حول استهداف قصر الملك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
نشر الحساب السعودي الشهير “مجتهد” على “تويتر”، معلومات مختلفة حول الهجوم على قصر الملك سلمان في حي الخزامى بالعاصمة السعودية الرياض.
 
وقال الحساب الذي يُعرف بتسريباته حول الشؤون الداخلية في مؤسسة الحكم السعودية، إن “المعلومات المتوفرة حتى الآن حول إطلاق النار في حي الخزامى، أن الهجوم تم “من سيارات تحمل مدفع 50 ملم، والرد كان عشوائياً، ولم تتوفر تفاصيل حتى الآن عن هوية المهاجمين (الذين اختفوا) ولا الهدف من الهجوم، ولا عن عدد الإصابات”، مضيفاً أن “حكاية الدرون أسطورة جرى تأليفها لدفع الحرج”.
 
لكن “مجتهد” عاد لاحقاً في تغريدة أخرى ليقول: “قد تكون هناك طائرة “درون” بشكل عرضي أو جزء من تصوير المنطقة لمساعدة المهاجمين، لكن إطلاق النار ليس له علاقة بها بل كان تبادل نيران من طرفين استغرق ساعة كاملة تقريباً”.
 
يُذكر أن وكالة الأنباء السعودية نقلت عن متحدث باسم شرطة الرياض قوله إن القوات المسؤولة عن إحدى نقاط الأمن في حي الخزامي رصدت طائرة من النوع الذي يتم التحكم به عن بعد (درون) عند الساعة 7:50 بالتوقيت المحلي، ما اقتضى “قيام رجال الأمن في النقطة الأمنية بالتعامل معها، وفق ما لديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص”، ونفت الشرطة السعودية حدوث إطلاق نار في محيط القصر.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4315