آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

من هو القيادي «أبو خالد الصنعاني» الذي قتل قبل قليل في مواجهات تعز؟ (صورة)

من هو القيادي «أبو خالد الصنعاني» الذي قتل قبل قليل في مواجهات تعز؟ (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
 أفاد العقيد عبد الباسط البحر، نائب المتحدث باسم الجيش الوطني في تعز، بمقتل قيادي يشتبه بانتمائه لتنظيم القاعدة الإرهابي، اليوم الإثنين، خلال مواجهات مع القوات الحكومية، في مدينة تعز، جنوب غرب اليمن.
 
وأضاف العقيد البحر، أن”القيادي أبو خالد الصنعاني، الذي يشتبه بانتمائه لتنظيم القاعدة، قُتل خلال مواجهات مع قوات الجيش والشرطة، أثناء حملة أمنية نُفّذت ضد مسلحين متمردين على السلطات الشرعية، في منطقة العرضي، شرق المدينة”.
 
وأوضح أن “المواجهات في الحي ما زالت مستمرة، وأن القوات الحكومية تلاحق بعض الجيوب لهؤلاء المسلحين”.
 
وفي وقت سابق اليوم، ذكر المصدر ذاته، أن قوات الجيش بقيادة قائد محور المحافظة، اللواء الركن خالد فاضل، نفَّذت حملة أمنية لتعقب مسلحين متمردين على السلطات الحكومية، يتمركزون في عددٍ من المقرات، والعمارات، في منطقة العرضي.
 
وأوضح أن الحملة التي جاءت بمشاركة من قوات الشرطة، “تعرَّضت لهجوم مسلّح من قِبل المسلحين، الذين يتمركزون في هذه المقرات، ما أدّى إلى اندلاع اشتباكات بين الطرفين”.
 
وتابع:”القوات الحكومية اشتبكت، منذ صباح اليوم، مع هؤلاء المتمردين، وتمت استعادة المقرات الحكومية، والعمارات، التي كانوا يتمركزون فيها”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1019