آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية عبدالملك الحوثي يصدر توجيهات عاجلة لكافة المشرفين بصنعاء.. مع دخول عيد الأضحى..! (صورة) اشتباكات مسلحة بين الحوثيين في نهم ميليشيا الحوثي تعتدي بالضرب الوحشي على مسؤول بارز بأحد اسواق القات بصنعاء .. شاهد اولى الصور مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم هؤلاء حرمهم الحوثي من نصف الراتب قبيل عيد الأضحى هي الثانية خلال يوم.. مقتل وإصابة 15 من منتسبي القوات الحكومية بغارة لمقاتلات التحالف السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغتيال مسؤول الصليب الأحمر خطة لتحرك الإصلاح والسيطرة على مربعات قوات أبي العباس في تعز

اغتيال مسؤول الصليب الأحمر خطة لتحرك الإصلاح والسيطرة على مربعات قوات أبي العباس في تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
ألمح ناشط سياسي على موقع التدوين المصغر "تويتر" إلى أن اغتيال مسؤول الصليب الاحمر في تعز خطة من اجل التحرك ضد قوات أبي العباس.
 
وقال عادل النزيلي في تغريده له على تويتر: يحاول حزب الاصلاح في تعز تفجير الوضع منذ بداية المسيرات ومرورا بنهب الصرافة و اغتيال المشرف الأمني لصليب الاحمر الى محاولتهم اليوم انتزاع المربعات الأمنية من مقاومة ابو العباس الوحيدة التي حققت تقدم ملموس في المحافظة".
 
واختتم بقوله: "كل ذلك يؤكد التنسيق بين الاصلاح والحوثي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.232