آخر الأخبار :
غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغتيال مسؤول الصليب الأحمر خطة لتحرك الإصلاح والسيطرة على مربعات قوات أبي العباس في تعز

اغتيال مسؤول الصليب الأحمر خطة لتحرك الإصلاح والسيطرة على مربعات قوات أبي العباس في تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
ألمح ناشط سياسي على موقع التدوين المصغر "تويتر" إلى أن اغتيال مسؤول الصليب الاحمر في تعز خطة من اجل التحرك ضد قوات أبي العباس.
 
وقال عادل النزيلي في تغريده له على تويتر: يحاول حزب الاصلاح في تعز تفجير الوضع منذ بداية المسيرات ومرورا بنهب الصرافة و اغتيال المشرف الأمني لصليب الاحمر الى محاولتهم اليوم انتزاع المربعات الأمنية من مقاومة ابو العباس الوحيدة التي حققت تقدم ملموس في المحافظة".
 
واختتم بقوله: "كل ذلك يؤكد التنسيق بين الاصلاح والحوثي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1135