آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط اليمنية تُعلن عن تسعيرة جديدة للبنزين الإعلان عن سقوط طائرة سعودية من نوع "هوك" وهذا مصير طاقمها! عاجل: السيول تحاصر المهرة بمختلف مديرياتها والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة (صور) ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي الجوازات السعودية تشهر بـ 4 مخالفين مقيمين فيها وتكشف عن جنسياتهم والعقوبات والغرامات الموقعة عليهم (اسماء) بعد فضيحة فيسبوك الأخيرة.. كيف تتحقق من تعرض حسابك للاختراق؟ شاهد: عجوزان ينقذان امرأة حاولت الانتحار بعصا إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تصريحات جديدة لـهاني بن بريك: حربنا ليست مع هادي رويترز: الريال السعودي عند أضعف مستوى منذ يونيو 2017 بالسوق الفورية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغتيال مسؤول الصليب الأحمر خطة لتحرك الإصلاح والسيطرة على مربعات قوات أبي العباس في تعز

اغتيال مسؤول الصليب الأحمر خطة لتحرك الإصلاح والسيطرة على مربعات قوات أبي العباس في تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
ألمح ناشط سياسي على موقع التدوين المصغر "تويتر" إلى أن اغتيال مسؤول الصليب الاحمر في تعز خطة من اجل التحرك ضد قوات أبي العباس.
 
وقال عادل النزيلي في تغريده له على تويتر: يحاول حزب الاصلاح في تعز تفجير الوضع منذ بداية المسيرات ومرورا بنهب الصرافة و اغتيال المشرف الأمني لصليب الاحمر الى محاولتهم اليوم انتزاع المربعات الأمنية من مقاومة ابو العباس الوحيدة التي حققت تقدم ملموس في المحافظة".
 
واختتم بقوله: "كل ذلك يؤكد التنسيق بين الاصلاح والحوثي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2152