آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح

أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
بعد الاعلان رسميا عن مقتل صالح الصماد علق الإعلامي في حزب المؤتمر نبيل الصوفي على مقتل صالح الصماد وعلاقته مع الرئيس الراحل علي عبدالله صالح.
 
وقال الصوفي في تغريدات: "صالح الصماد" كاد ينجح سياسيا بالتحالف مع الزعيم. غرته جماعته بالدولة بدل المشرع السياسي فخان شراكته مع الزعيم، الذي كان يقول له "أحسبنا اولادك".
 
وأضاف في الساحل الغربي وفي اسبوعين قتل أبو صلاح القوبري وأبوصلاح الصماد، صراع المصالح داخل الجماعة أكل حلفائها واليوم يأكلها هي."،
 
وقال إن "الجماعات المغلقة، حين لايعود لديها عدو قريب منها تتفتت تحت ضغط صراعات المصالح بين مراكزها.. فتبدأ الاختراقات، هذه الجماعات تأكل بعضها ان لم تجد ماتأكله، لم يكن صالح الصماد سوى وجها ناعما للقبح الحوثي.. وما اقذر الاوجه الناعمة للقبح".
 
واضاف في تغريدة اخرى: 
 
قتل الصماد وهو في حالة اعتداء على حق الشعب في حكم نفسه، معتديا على مؤسسات الدولة الرسمية ودستورها، ممثلا لجماعة طائفية عنصرية معتدية على معتقد الدولة ودينها ووطنيتها.
 
قتل الصماد وهو مواليا لعبدالمك لا للشعب، فهو الذي نصبه حاكما بقوة السلاح الذي اعتدى به على كل الاطراف اليمنية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7228) قراءة

Total time: 0.2202