آخر الأخبار :
لوحة لمواطن سعودي على احد رصيد شارع كتب فيها «وظفني طال عمرك» وتثير ضجة كبيرة.. وتفجر مفاجأة مدوية في السعودية رحالة كويتي يصف اليمن بأرض العجائب ويكشف عن مسبح في اليمن يطل على بحر العرب لا يوجد بأي مكان بالعالم (فيديو) عقب دعوة كرمان.. ناشط جنوبي يتحدث عن خيارين للشرعية من الإصلاح لا ثالث لهما (ما هما؟) محافظ البنك المركزي حافظ معياد يبدأ مهامه بعدة لقاءات هامة صنعاء تفرض جرعة جديدة على الغاز بنسبة 50% وسط انعدامه (الاسعار) فيديو جميل لـ رجل عمره تجاوز الـ ٩٠ عاماً ويؤم بالمصلين متكئاً على عصاه ..والمفاجأة ! شاهد فيديو ماذا يفعل السعوديون في صعدة هبوط كبير للدولار مع أول يوم من ممارسة حافظ معياد مهامه كمحافظ للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف) قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح

أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
بعد الاعلان رسميا عن مقتل صالح الصماد علق الإعلامي في حزب المؤتمر نبيل الصوفي على مقتل صالح الصماد وعلاقته مع الرئيس الراحل علي عبدالله صالح.
 
وقال الصوفي في تغريدات: "صالح الصماد" كاد ينجح سياسيا بالتحالف مع الزعيم. غرته جماعته بالدولة بدل المشرع السياسي فخان شراكته مع الزعيم، الذي كان يقول له "أحسبنا اولادك".
 
وأضاف في الساحل الغربي وفي اسبوعين قتل أبو صلاح القوبري وأبوصلاح الصماد، صراع المصالح داخل الجماعة أكل حلفائها واليوم يأكلها هي."،
 
وقال إن "الجماعات المغلقة، حين لايعود لديها عدو قريب منها تتفتت تحت ضغط صراعات المصالح بين مراكزها.. فتبدأ الاختراقات، هذه الجماعات تأكل بعضها ان لم تجد ماتأكله، لم يكن صالح الصماد سوى وجها ناعما للقبح الحوثي.. وما اقذر الاوجه الناعمة للقبح".
 
واضاف في تغريدة اخرى: 
 
قتل الصماد وهو في حالة اعتداء على حق الشعب في حكم نفسه، معتديا على مؤسسات الدولة الرسمية ودستورها، ممثلا لجماعة طائفية عنصرية معتدية على معتقد الدولة ودينها ووطنيتها.
 
قتل الصماد وهو مواليا لعبدالمك لا للشعب، فهو الذي نصبه حاكما بقوة السلاح الذي اعتدى به على كل الاطراف اليمنية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8968) قراءة

Total time: 0.148