آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيض جديد في سعر البنزين والديزل (السعر الجديد) جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح

أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
بعد الاعلان رسميا عن مقتل صالح الصماد علق الإعلامي في حزب المؤتمر نبيل الصوفي على مقتل صالح الصماد وعلاقته مع الرئيس الراحل علي عبدالله صالح.
 
وقال الصوفي في تغريدات: "صالح الصماد" كاد ينجح سياسيا بالتحالف مع الزعيم. غرته جماعته بالدولة بدل المشرع السياسي فخان شراكته مع الزعيم، الذي كان يقول له "أحسبنا اولادك".
 
وأضاف في الساحل الغربي وفي اسبوعين قتل أبو صلاح القوبري وأبوصلاح الصماد، صراع المصالح داخل الجماعة أكل حلفائها واليوم يأكلها هي."،
 
وقال إن "الجماعات المغلقة، حين لايعود لديها عدو قريب منها تتفتت تحت ضغط صراعات المصالح بين مراكزها.. فتبدأ الاختراقات، هذه الجماعات تأكل بعضها ان لم تجد ماتأكله، لم يكن صالح الصماد سوى وجها ناعما للقبح الحوثي.. وما اقذر الاوجه الناعمة للقبح".
 
واضاف في تغريدة اخرى: 
 
قتل الصماد وهو في حالة اعتداء على حق الشعب في حكم نفسه، معتديا على مؤسسات الدولة الرسمية ودستورها، ممثلا لجماعة طائفية عنصرية معتدية على معتقد الدولة ودينها ووطنيتها.
 
قتل الصماد وهو مواليا لعبدالمك لا للشعب، فهو الذي نصبه حاكما بقوة السلاح الذي اعتدى به على كل الاطراف اليمنية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8778) قراءة

Total time: 0.2347