آخر الأخبار :
كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية نيابة الاموال تصدر قرارات موجهة لشركة النفط بشبوة وزير الطاقة الروسي : أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إصابة جنديان بانفجار عبوة ناسفة بتعز

إصابة جنديان بانفجار عبوة ناسفة بتعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 
أصيب جنديان  من الشرطة العسكرية  صباح اليوم الثلاثاء، في إنفجار عبوة ناسفة في طقم كانوا يستقلونه، وسط مدينة تعز.
 
وقالت مصادر اعلامية إن الإنفجار وقع أمام مستشفى الثورة العام، ظهر اليوم، إثر عبوة ناسفة، زرعت من قبل مجهولين، واستهدفت دورية للشرطة العسكرية».
 
وأوضحت المصادر  أن «الإنفجار أسفر عن إصابة جنديين، أحدهما إصابته خطرة، حيث تعرض لجروح عميقة في أجزاء متفرقة من جسده»، في حين وصفت إصابة الجندي الآخر بالطفيفة.
 
وأكد المصدر أن «المعلومات الأولية تشير إلى أن الإنفجار ناتج عن زرع عبوة ناسفة ثبتت في مؤخرة الطقم».
 
وتأتي الحادثة بعد يوم واحد من تدشين الحملة الأمنية «لملاحقة الخلايا الإرهابية في المدينة»، على خلفية اغتيال الموظف في الصليب الأحمر اللبناني حنا لحود، على يد مسلح مجهول في الضباب غرب تعز.
 
وتشهد مدينة تعز عمليات اغتيال واسعة، تستهدف جنوداً  من قوات الجيش الوطني  والمقاومة الشعبية في ظل عجز تام للأجهزة الأمنية عن ضبط الأوضاع وإعادة الاستقرار للمدينة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2456